كاميرون دياز لا لشخص واحد كل العمر

نشر السبت 03/07/2010 08:32

قالت الممثلة الأميركية كاميرون دياز إن بطارياتها دائماً مشحونة مما يجعلها مشعة بالطاقة بشكل دائم.وأضافت دياز في مقابلة مع مجلة “بونته” يعتقد أصدقائي أنني أعاني من مشكلة ما. فأنا دائمة النشاط وعندي طاقة زائدة لا تهدأ أبداً”.

وأضافت الممثلة الشقراء “عندما أشعر بالإنهاك وهو أمر نادر جداً أنام لفترات طويلة وهو أمر يساعدني في شحن بطارياتي”.وعن الحب في حياتها أوضحت دياز (37 عاماً) قالت إنه “لا يمكن البحث على الحب بل إنه هو الذي يأتي للإنسان”.


 وتابعت “هناك في مكان ما يوجد شخص ما يمكن مشاطرته الحب، ولكن مجتمعنا هو
الذي يفرض علينا فكرة أن الإنسان يصبح ناضجاً لتجربة الحب الكبير في الـ18 وأن عليه الزواج وقضاء باقي حياته مع هذا الشخص..هراء فبعض الناس يعثرون على حبهم الكبير في الخمسين ومع ارتفاع معدلات الأعمار يمكنهم قضاء 50 عاماً أخرى مع نفس الشخص”.

وكشفت دياز عن عدم اقتناعها بفكرة البقاء مع نفس الشخص حتى يفرقهما الموت. ومن ناحية أخرى قالت حسناء هوليوود إنها لا تعارض فكرة الإنجاب وأضافت “سيحدث هذا في الوقت المناسب وعندما أكون مستعدة لتحمل هذه المسؤولية”.


وعن أحب الممثلين الرجال إلى قلبها أجابت بأن “توم كروز وجيم كاري يتمتعان بخفة دم كبيرة أما جاستن تمبرليك فيجعلني أضحك من قلبي”.

أضف تعليق

التعليقات

  1. يلا مليح ...
    بدون هوية 27 سنة - 03/07/2010 10:35