الفنانة سلام أبو آمنة تغني في دبورية

نشر السبت 21/11/2009 20:35

في أجواء إحتفالية طلت النجمة والفنانة سلام ابو آمنة في حفل ساهر وملتزم على المركز الجماهيري في بلدة دبورية وأحيت امسية طربية مميزة. شارك الإحتفال الى جانب الحضور كل من مدير المركز الجماهيري جمال مصالحة، اكرم مصالحة نائب مدير المركز، واياد نجار مركز الفنون والثقافة في المركز والذي تولى عرافة الإمسية، اضافة الى اعضاء مدرسة الموسيقى في المركز الجماهيري وعلى رأسهم الفتى المطرب احمد فودي الذي قدم وصلة غنائية طربية من الطراز الاول باداء مميز وصوت جميل.

وفي حديثنا مع جمال مصالحة، مدير المركز الجماهيري أكد قائلاً: نحن نسعى دائمًا لخدمة جميع اهالي البلدة من خلال الفعاليات والنشاطات التي يقدمها المركز، هذا الإحتفال يأتي تزامنًا مع حلول عيد الاضحى المبارك، وسيكون لنا إستمرارية في ايام العيد من حيث تقديم البرامج النوعية والثقافية المختلفة.

وفي حديثنا مع الفنانة سلام ابو آمنة قالت لمراسلنا: يسرني إحياء هذة الأمسية الطربية الاصيلة والملتزمة في بلدي الثاني، دبورية، واتمنى بأن ينال فني إعجاب الحضور.

الفتى صاحب الصوت الاصيل احمد فودي، من مدرسة الموسيقى في المركز الجماهيري قال بدوره: سوف استمر في الغناء والعطاء لوجود القدرة عندي واشكر كل من دعمني في مسيرتي الفنية وبالأخص المركز الجماهيري وعائلتي.

أضف تعليق

التعليقات