للنساء القصيرات... إحذرن هذه الأخطاء الشائعة عند اتباع صيحات الموضة!

نشر السبت 10/08/2019 12:45 , موقع بُـكرا، وكالات
shutterstock
للنساء القصيرات... إحذرن هذه الأخطاء الشائعة عند اتباع صيحات الموضة!

 

هفوات كثيرة يمكن أن ترتكبها المرأة عند اختيار الملابس والأزياء المختلفة تبعاً لصيحات الموضة، خصوصاً إن كانت لا تعي تماماً ما هي القصات أو الستايلات التي تناسبها. وفي هذا الموضوع  سنركّز بصورة خاصة على أبرز أخطاء موضة تقع فيها النساء القصيرات، لمساعدتهن على تفاديها والتمتع بالاطلالة الانيقة والمميزة.

ما هي الاخطاء التي ترتكبها المرأة القصيرة عند اتباعها الموضة؟

- من بين الأخطاء التي ترتكبها المراة القصيرة عند اختيارها للسراويل الرائجة، هو انتقاء السراويل الواسعة والفضفاضة، فهي تجعلها تبدو سمينة وممتلئة، ما يجعلها تبدو أقصر قامة ويسلط الضوء بشكل بارز على قصر قامتها. لذا من المفضل تفادي هذا التصميم من السراويل واعتماد تلك الضيقة والسكيني التي تخفف من ابراز القامة القصيرة. 

- ايضاً قد تقع المرأة القصيرة في خطا اختيار النقشات للملابس، ففي حين تنتقي المراة الطويلة الفساتين المرقطة وذات النقشات الكبيرة، يجب على المرأة القصيرة أن تبتعد عن هذه الرسومات والصور فهي تزيد من قصرها وتجعلها تبدو ممتلئة. لذا من الافضل ان تنتقي الفساتين أو الملابس باللون الموحد لاطلالة اكثر تناسقاً.

- بالاضافة الى أن الفساتين الطويلة الماكسي هي من بين الأزياء التي لا يمكن أن تناسب المراة القصيرة، خصوصاً إن كانت بقصة الكلوش، لذا ان كانت تسعى للحصول على إطلالة ملفتة وانيقة تساعد في إخفاء قامتها القصيرة، فعليها أن تبتعد عن الفساتين الطويلة واختيار القصيرة. 

- كما أن الملابس ذات التقليمات الافقية لا تعتبر من الأزياء الملائمة للمراة القصيرة، فهي تجعلها تبدو أكثر قصراً، فكي تتفادى هذا الخطأ وفي حال كانت ترغب في ارتداء الملابس المقلمة، من المفضل ان تتجه الى التقليمات العمودية التي تساعد على منحها إطلالة أكثر طولاً وتناغماً أكبر. 

أضف تعليق

التعليقات