بسبب خيانته.. قطعت أعضائه التناسلية ورمتها أمامه في المرحاض

نشر الأثنين 29/07/2019 10:34 , موقع بكرا
بسبب خيانته.. قطعت أعضائه التناسلية ورمتها أمامه في المرحاض

لم تجد زوجة تايوانية، تدعى لي (58 عاماً) وسيلة للانتقام من زوجها على خيانته لها، سوى قطع أعضائه التناسلية وإلقائها أمامه في المرحاض.

وفي التفاصيل فإنّ الزوجة انفصلت عن زوجها قبل شهر، بسبب كثرة الشجار بينهما، رغم أنها كانت تنفق عليه، لكنه ظل معها في نفس المنزل، ثم اكتشفت أنه كان يخدعها أثناء فترة زواجهما، وكان على علاقة بامرأة أخرى.

وبدافع الانتقام أغوت لي زوجها السابق لممارسة العلاقة الحميمة معها، واستغلت ذلك من أجل قطع أعضائه التناسلية بواسطة مقص حاد، ثم تذهب أمامه وتلقيها في المرحاض.

وبحسب ما قالته الشرطة، فإن لي قطعت أعضاء زوجها السابق التناسلية، ولم تترك له سوى سنتيمتر واحد فقط، لتقوم بعد ذلك بتناول 40 حبة منومة في محاولة للانتحار.

المرحاض 

وأوضحت الشرطة أنها تلقت اتصالا هاتفيا من الزوج، الذي يدعى تشن (56 عاماً) حيث أخبرهم بما فعلته زوجته معه، وأنه مختبئ في المرحاض، خوفا من أن تقوم بالمزيد من العنف ضده.

وأضافت الشرطة أنها لم تتمكن من استعادة أعضاء الرجل التناسلية، كما أن طليقته فقدت وعيها في المنزل، بعد تناول الحبوب المنومة في محاولة لقتل نفسها، حيث تم نقل الثنائي إلى المستشفى، وهما في حالة مستقرة الآن.

وقال رئيس قسم المسالك البولية في المستشفى، إنهم لن يتمكنوا من إعادة تثبيت الأعضاء التناسلية للرجل، حتى إن عثرت الشرطة عليها لأنها ستكون ممتلئة بالميكروبات، كما أن فرصته لاستعادة وظيفته الجنسية ستكون منخفضة للغاية.

المصدر: روتانا

أضف تعليق

التعليقات