7 اطلالات ساحرة لعيد الفطر من توقيع كارولينا هيريرا

نشر الثلاثاء 04/06/2019 14:20 , موقع بُـكرا، وكالات
7 اطلالات ساحرة لعيد الفطر من توقيع كارولينا هيريرا

اكتشفي معنا مجموعة كارولينا هيريرا لعيد الفطر... تموّجات لافتة، فيونكات مميّزة وأحزمة عريضة لابراز جمال القوام. وقد تمّ استخدام أفخم الخامات في هذه المجموعة كالكريب، التافتا، الدانتيل والقماش المقصّب. أمّا الألوان فأتت حيوية جداً مثل الأحمر، الأزرق والأصفر.

* فستان أصفر طويل مصنوع كلّه من الدانتيل يتميّز بالياقة ذات الطابع المحافظ، مع الحزام الأسود العريض المزيّن بالفيونكة يجعل من اطلالتكِ في العيد محطّ أنظار الجميع.

* فستان أحمر طويل من قماش التافتا يعطيك اطلالة ولا أروع في العيد خصوصاً مع الجيوب الجانبية والحزام الأسود العريض على الخصر.

* فستان أحمر من قماش الكريب يعبّر عن أناقتك بأجمل طريقة، ويتميّز بالتموّجات الناعمة في الكورسيه مع الحزام الجانبي.

* كوني جريئة باطلالتك في عيد الفطر من خلال اختيار هذا التصميم ذات اللون الأزرق الملكي مع الكشكش الجانبي، وللمسة مبتكرة يأتي الحزام الأصفر العريض على الخصر مع الفيونكة اللافتة.

* أطلّي بلوك حيوي مع تناقض الألوان المميّز بين الأصفر والأزرق، حيث يأتي الفستان دون أكمام مع فتحة قصيرة على الصدر والحزام الأزرق يبرز جمال القوام.

* الفستان الزهري الطويل يعزّز من أنوثتك في عيد الفطر، وهو يأتي دون أكمام مع نقشات الأزرهار باللون الأسود. والحزام يشكّل زينة اضافية ومميّزة للفستان مع الفيونكة العريضة.

* اذا كنتِ تبحثين عن فستان قصير بدل الطويل، اختاري هذا التصميم المزيّن كلّه بالترتر الأسود اللمّاع، ونسّقيه مع معطف أحمر ناعم والصندال من اللون نفسه.

7 اطلالات ساحرة لعيد الفطر من توقيع كارولينا هيريرا 7 اطلالات ساحرة لعيد الفطر من توقيع كارولينا هيريرا 7 اطلالات ساحرة لعيد الفطر من توقيع كارولينا هيريرا 7 اطلالات ساحرة لعيد الفطر من توقيع كارولينا هيريرا 7 اطلالات ساحرة لعيد الفطر من توقيع كارولينا هيريرا 7 اطلالات ساحرة لعيد الفطر من توقيع كارولينا هيريرا 7 اطلالات ساحرة لعيد الفطر من توقيع كارولينا هيريرا

أضف تعليق

التعليقات