نجمات يقتبسنَ إطلالتهنّ من أسلوب الأميرة ديانا.. شاهدوا الصور

نشر الأربعاء 24/04/2019 10:09 , موقع بكرا
نجمات يقتبسنَ إطلالتهنّ من أسلوب الأميرة ديانا.. شاهدوا الصور

ما زال تأثير أسلوب ديانا أميرة ويلز مستمرًا حتى اليوم، وما تزال ديانا تُلهم اتّجاهات الأزياء اليوميّة، وإطلالات السّجّادة الحمراء لكلّ شخص، بدءًا من نجمات هوليوود، إلى عارضات الأزياء.


وفي عالم الموضة المهووس باستعادة صيحات الثمانينيات، والتّسعينيات، من القرن الماضي، أصبحت إطلالاتها من تلك العصور تحصل على اهتمامٍ أكبر من أي وقت مضى.

في هذا الاطار صرّحت العارضة، إميلي راتاجكوفسكي، في حديث لمجلة "ويكلي ويكلي"، ، أنّها عندما ترغب في ارتداء صيحات من الثمانينيات، فأول ما يتبادر إلى ذهنها، هي إطلالات ستايل الشارع للأميرة ديانا، كسترات البليزر، وشورتات الدرّاجة الهوائيّة، والأحذية الرّياضيّة المكتنزة.

كما استحوذت الصّيحات التي اعتمدتها ديانا في فترة الثمانينيات على المدارج، في صورة ألوان كهربائية، وصور ظليّة جريئة، وطبعات مميّزة، فهيمنتْ على مجموعات أشهر العلامات التّجاريّة.

نجمات يقتبسنَ إطلالتهنّ من أسلوب الأميرة ديانا.. شاهدوا الصور نجمات يقتبسنَ إطلالتهنّ من أسلوب الأميرة ديانا.. شاهدوا الصور نجمات يقتبسنَ إطلالتهنّ من أسلوب الأميرة ديانا.. شاهدوا الصور نجمات يقتبسنَ إطلالتهنّ من أسلوب الأميرة ديانا.. شاهدوا الصور نجمات يقتبسنَ إطلالتهنّ من أسلوب الأميرة ديانا.. شاهدوا الصور

أضف تعليق

التعليقات