ماسكات مغربية للعناية بجمال بشرتك.. لا تفوتيها!

نشر الأحد 31/03/2019 12:13 , موقع بكرا
ماسكات مغربية للعناية بجمال بشرتك.. لا تفوتيها!

تعرف الوصفات المغربية بقدرتها الفعالة في العناية بجمال البشرة، لذلك جمعنا لك اليوم أفضل الماسكات حتى تتمتعي سيدتي ببشرة مشرقة ونضرة وخالية من العيوب، ناهيك عن أنها بسيطة وسهلة التجهيز في المنزل.

ماسك الشاي للعناية بالبشرة
هذا القناع مثالي للحد من الهالات السوداء، حيث عليك مزج ملعقة من زيت الأركان مع مسحوق الشاي الأخصر وأوراق الورد المجفف والمطحون مع ماء الورد حتى تتحصلي على مزيج متجانس. قومي بنقع قطنة في الخليط ثم طبقيها أسفل العين لمدة 15 دقيقة. اشطفي وجهك بالماء البارد ويمكنك القيام بهذه الوصفة عدة مرات في اليوم.


ماسك الزيوت الطبيعية
للتخفيف من ظهور البثور ولمعالجة التهابات البشرة تحتاجين إلى تطبيق هذه الوصفة السحرية حيث عليك مزج 3 قطرات من كل من زيت الأرغان وزيت شجرة الشاي وزيت اللافندر. طبقي هذه الوصفة على البثور والمناطق الملتهبة في البشرة واتركيها لمدة ليلة كاملة. داومي على هذا العلاج يوميًا وسوف تلاحظين الفرق بنفسك خلال مدة وجيزة.

ماسك البطاطا الحلوة
قناع بسيط وسهل التجهيز في المنزل حيث تحتاجين إلى هرس حبة من البطاطا الحلوة ثم أضيفي ملعقة من عصير الليمون وملعقة صغيرة من العسل. هذا القناع مثالي لتفتيح البشرة ولتأخير ملامح الشيخوخة وعلامات التقدم في السن.
 

أضف تعليق

التعليقات