معرض رسومات لطلاب الفنان محمود بدارنة لمرشد مؤهل"ربيع بلادنا" في كلية الناصرة للفنون

نشر الأحد 24/03/2019 15:32 , موقع بكرا
 معرض رسومات لطلاب الفنان محمود بدارنة لمرشد مؤهل

شارك 14 فنانة وفنانا واحدا من طلاب الفنون في كلية الناصرة للفنون، مساء يوم أمس السبت، في معرض فني تشكيلي، اقامته الكلية في مركزها الواقع في المنطقة الصناعية بالناصرة، ونظمه معلم الفنون في الكلية الاستاذ والفنان محمود بدارنة المحاضر بجامعة النجاح الوطنية فرع الناصرة بحضور حشد من المدعوين وطلاب الفنون من منطقة الناصرة.
حمل المعرض اسم " ربيع بلادي- للفنون التشكيلية"، وعرضت فيه لوحات لطلاب الفنون التالية اسماؤهم: رسيلة ابو راس، ازهار حسيني، ايمان سلامة، محمود لوباني، يمامة مصالحة، فضيلة عيساوي، سامية شاهين، نيفين زبن، لونا ابراهيم، رشا خطيب، جواهر واوية، اسيل عبد الفتاح- خديجة، لين كمال وملاك عبدالله.
تضمن الافتتاح كلمة للأستاذ كريم شداد مدير الكلية، اضافة الى فقرة فنية مسرحية قدمتها الفنانة هنادي يوزباشي( نور)، وقد دارت حول المرأة ومكانتها في المجتمع، واتحف الفنان المغني طربيه مرزوق، الجمهور بوصلة من الاغاني التي انتصرت للمرأة وقضيتها المجتمعية.
في تعقيب له على المعرض، دعا مدير الكلية، الى المزيد من الالتفاف حول كليته لتمكينها من مواصلة طريقها الصعب، في دعم الفن والفنانين الشباب وتهيئة الاجواء لملائمة لهم، ليتمكنوا من تطوير قدراتهم وعطاءاتهم، فيما اثني معلم الفنون في الكلية، الفنان محمود بدارنة على طلابه المُجدّين المجتهدين، مُشيدًا بما قدموه من فنٍ راقٍ في المعرض.
حضر المعرض، اضافة الى الفنانين المشاركين فيه، العشرات من الاهالي واصدقائهم، وتم في نهاية افتتاح المعرض توزيع شهادات مرشد مؤهل في الفنون على الخريجين.

 معرض رسومات لطلاب الفنان محمود بدارنة لمرشد مؤهل  معرض رسومات لطلاب الفنان محمود بدارنة لمرشد مؤهل  معرض رسومات لطلاب الفنان محمود بدارنة لمرشد مؤهل  معرض رسومات لطلاب الفنان محمود بدارنة لمرشد مؤهل  معرض رسومات لطلاب الفنان محمود بدارنة لمرشد مؤهل  معرض رسومات لطلاب الفنان محمود بدارنة لمرشد مؤهل  معرض رسومات لطلاب الفنان محمود بدارنة لمرشد مؤهل  معرض رسومات لطلاب الفنان محمود بدارنة لمرشد مؤهل  معرض رسومات لطلاب الفنان محمود بدارنة لمرشد مؤهل

أضف تعليق

التعليقات