"خدوا اسرارن من نسوانن"... زوجة هشام حداد: هذا ما لا تعرفوه عنه

نشر الخميس 21/03/2019 16:20 , موقع بكرا -وكالات

على الرغم من أنها لا تهوى الشهرة، إلا أن شهرة زوجها الواسعة وضعتها تحت الأضواء وحتمت أن تكون ملاحقة من العديد من الصحافيين الفنيين انطلاقاً من قاعدة بسيطة جداً "خدوا اسرارن من نسوانن"... هي نتالي زرقا الحداد زوجة الكوميدي هشام حداد.

قصة حب كبيرة جمعت ما بين نتالي وهشام تكللت بالزواج، وتوجت بطفلين هما مارك وكارل، ثمرة حب زوجين تواعدا على انجاح العائلة الصغيرة على الرغم من كل المتاعب والشهرة، أسوة بالعديد من الأزواج المشاهير.

وتؤكد نتالي في حديث لـ"لبنان24" أنه وعلى الرغم من الصعوبة التي تعاني منها كونها أم لولدين فإن هذه المهمة هي الاحب الى قلبها وهي تسعى لاعطائها كل وقتها وطاقاتها للنجاح في مهمتها، خصوصاً أن هشام غائب في كثير من الأحيان عن المنزل نظراً إلى إنشغالاته الكثيرة خارج المنزل، مشيرة الى أنها ملتزمة الى حد كبير بهذه المهمة.

وعن تأثير غياب هشام على الأولاد، شددت نتالي على أن غيابه ليس بشكل مستمر بل هو يختلف بحسب الاهتمامات وعمله، مؤكدة في المقابل انه لا يفوت أي فرصة ليكون إلى جانبهما إلا ويستغلها لأقصى الدرجات في مسعى لتعويض بعض الغياب.

وعن امكانية تأثير شهرة الوالد على الأطفال، اعتبرت نتالي أن اعمار الأطفال الصغيرة لا تخولهم استيعاب فكرة "الشهرة"، إلا أن هذا الامر ينعكس على علاقة المحيط بهم.

ورداً على سؤال عن الصفات التي اكتسبها الاطفال من هشام، لفتت نتالي الى أنه اضافة الى الشبه الكبير في الشكل بين هشام ومارك فهو يشبهه كثيراً بالطباع، والهضامة وهو "ابو عجقة" كوالده. هذا فضلا عن أنه وكارل، يحبان الاختلاط كثيراً بالاشخاص وهم يتمتعان بقدرة على الاندماج السريع بالمجتمع المحيط بهما ولفت الانظار تماما كما هشام، وانا اتمتع ايضاً بهذه الصفة، هذا فضلا عن انهما "كثيرين الحكي" مثله.

وحول بعض الصفات التي لا يعرفها المشاهد عن هشام، كشفت نتالي أن هشام بطبعه خجول جداً وهو ليس بشخص عصبي على الاطلاق، كما أن هشام يرفض الخسارة، وهذه الصفة بالتحديد موجودة في مارك بشكل بارز جداً.

وعن الخصوصية التي من الممكن أن تكون مفقودة مع شخص مشهور، اعتبرت نتالي أن هذه المشكلة لا تعاني منها مع هشام، لا سيما وانهما يحبان الناس ويسعيان الى الاختلاط بهما دوما وبالتالي لا مشكلة لديهما، كما أنها متفهمة لعمل زوجها ولوجود المعجبين والمعجبات من حوله وأنها اختارته لتمضي حياتها معه، وبالتالي يجب أن تتحمل وتتفهم عمله. واضافت: عندما نشعر بالحاجة الى أن نكون بمفردنا فان السفر هي وجهتنا الوحيدة، لتمضية بضعة ايام ومن ثم العودة الى حياتنا الطبيعية.

وحول رغبتها في الشهرة، تؤكد نتالي انه وعلى الرغم من العروض التي تقدمت لها إلا أنها لا ترغب في الشهرة، وهي تسعى الى انجاح العمل الذي تقوم به، مشيرة في هذا الاطار الى انها تستفيد من شهرة هشام في تسويق المجوهرات التي تصممها، خصوصا أنه يتمتع بمتابعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ما يشكل نوعاً من الاعلان المجاني لمنتجاتها.

نتالي عايدت جميع الامهات بعيد الأم، ولا سيما والدتها ووالدة زوجها، متمنية لهما طول العمر والصحة، ومتمنية أن تنال الام اللبنانية ابسط حقوقها في هذا العيد، ليكون العيد العام المقبل مناسبة احتفالية لها.

المصدر: لبنان 24 
 

أضف تعليق

التعليقات