لأول مرة في دور السينما في البلاد .. فيلم الأنميشن من دريم ووركس .. "كيف تمرّن تنـّينك 3؟ العالم الخفي " مُدبلج للعَربية

نشر الأربعاء 13/03/2019 10:18 , موقع بكرا
لأول مرة في دور السينما في البلاد .. فيلم الأنميشن من دريم ووركس ..


How To Train Your Dragon 3
توزيع توليپ انترتاينمنت
ابتداءً من 14.3.19
جانر: رسوم متحركة لكل العائلة
إخراج: دين دبلواه
باشتراك: كايت بلانشيت، أميريكا فيريرا، جاي باروشيل.
رابط للتريلير: https://www.youtube.com/watch?v=PjWNBSMs0FQ
لأول مرة في دور السينما في البلاد، فيلم الأنميشن
"كيف تمرّن تنـّينك 3 العالم الخفي" مدبلج للغة العربية ابتداءً من 14.3.19!

نجحت شركة توزيع الأفلام في البلاد "توليپ انترتينمينت" في تسويق وتوزيع فيلم الأنميشن لأول مرة مع دبلجة للغة العربية لدور السينما في البلاد: سينما سيتي، هوت سينما وسينما ليڤ.
الفيلم الثالث من سلسلة "كيف تمرّن تنـّينك - العالم الخفي" الحائزة على عدة جوائز، من دار إنتاج فيلم شريك- دريم ووركس، يتحدث عن الصداقة المدهشة بين توثليس (أبو سن) التنـّين الودود وبين هيكاﭖ (حازوقا) الڤايكنغ الصغير. حازوقا، قائد بلد الڤايكنغ صنع عالمـًا خياليـًا مشتركـًا بين الناس والتَنانينُ. لكن الحياة المشتركة باتت تـُواجه خطرًا عندما اكتشف صياد تَنانين شرير وخطير موقع البلدة. يضطر سكان وتنانين البلدة، ترك وطنهم الوحيد الذي يعرفوه ليبدأوا برحلة نحو العالم الخفي للتنانين والذي يعتبر أسطورة. في طريقهم يلتقون بتنـّينة ضوء بيضاء وقوية جداً. أبو سن يقع في حبها فوراً. لكن هل تنـّينة الضوء هذه، صديقة أم عدوّة؟

توليپ انترتينمينت، موزعة سلسة أفلام fast & furious، Minions المينيونز ووندوومان الى جانب ماركات أفلام عديدة في البلاد: "نحن سعداء وفخورون بأن نكون أول شركة توزيع أفلام في البلاد تقوم بتوزيع أفلام للعائلة بأكملها مع دبلجة إلى اللغة العربية. حتى الآن، تم توزيع هذه الأفلام باللغة الإنجليزية مع ترجمة عبرية. نحن نؤمن أن مشاهدة فيلم في السينما مدبلج للغة العربية تجعل من تجربة المشاهدة العائلية ممتعة أكثر، خاصةً لدى الأطفال الصغار الذين لم يقرأوا بعد. نأمل أن يكون تجاوب واقبال من الجمهور حتى نتمكن من الاستمرار في جلب المزيد من الأفلام المدبلجة إلى اللغة العربية."




 

أضف تعليق

التعليقات