Careline جديد Urban Defense .. Blue Ray Shield

نشر الأثنين 11/03/2019 19:00 , موقع بكرا
Careline جديد Urban Defense .. Blue Ray Shield

كيرلاين تطلق مجموعة عناية جديدة لبشرة الوجه، ملائمة للحياة اليومية في البيئة المدنية. ترتكز منتجات المجموعة على عناصر مبتكرة للوقاية من أضرار الأشعة الزرقاء الصادرة عن الشاشات، الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية، إلى جانب تحييد أضرار الضبخان (ضباب الدخان) في المدينة. 

تم ابتكار مجموعة "أوربان ديفنس" خصيصا بما يلائم نمط الحياة العصري الذي يعرّض الجلد لتشكيلة منوعة من العوامل الضارة التي تميز الحياة المدنية. تحتوي التركيبة على عنصر مميز ((Blue Ray Shilled يعمل على تحييد الأشعة الزرقاء التي تتغلغل في أعماق طبقات الجلد، تمس ببنية الخلايا، تخلق تخضّبا وسيرورة تقدم سن البشرة بصورة مبكرة. تقوم عناصر إضافية في المجموعة بتعزيز البشرة بالترطيب وتمنع إجراءات أكسدة (مضادات أكسدة) البروتينات والليبيدات في البشرة، وتوفر حماية من تدمير الخلايا بواسطة الجذور الحرة التي تنتج عن كافة أنواع الإشعاع المحيط بنا بصورة يومية، والمواد الكيميائية الصناعية المتراكمة في الهواء وتستقر في النهاية على البشرة. تساهم منظومة الحماية والتغذية في القدرة على الحفاظ على صحة البشرة، مما يساهم في الحفاظ على مظهر أكثر حيوية وإشراقا.

أضرار الأشعة الزرقاء والبيئة المدنية

• تظهر الأبحاث الجديدة أن الشمس رغم كونها عاملا أساسيا في تحفيز تقدم سن البشرة في الوجه، ورغم أنها تمس بصورة شديدة بكافة طبقات الجلد، إلا أن هنالك عوامل إضافية مثل الضبخان (تلوث الهواء المليء بالمواد الكيميائية الصناعية) والأشعة الزرقاء الصادرة عن الأجهزة الإلكترونية، والتي تخلق تشكيلة واسعة من العوامل التي تؤثر على الجلد بصورة سلبية، كل يوم 7/24.

• وجد بحث جديد قام بإجرائه المعهد العالمي للصحة (World Health Organization) أن 88% من السكان في العالم يعيشون اليوم في مناطق ذات مستوى مرتفع جدا من التلوث في الهواء، أكثر بكثير من معيار الهواء الموصى به من قبل المنظمة. ووجد بحث آخر أن من يسكنون في المدن الكبيرة بإمكانهم توقع سيرورات سريعة لتقدم سن البشرة بسنة كاملة حتى سن الـ 40، بينما تزداد الوتيرة إلى الضعف بعد هذا العمر.

• تكمن أسباب الخوف المتزايد من تلوث الهواء (الضبخان، الغبار، الدخان، المواد الكيميائية والمسببة للحساسية) في حقيقة أنه من سنة إلى سنة، مع ازدياد كميات السيارات والقرب من المعامل الصناعية، تكسر كمية الضبخان أرقاما قياسية جديدة.

• يؤدي الدمج الفتاك بين أشعة الشمس، أشعة شاشات الحاسوب الزرقاء والضبخان، إلى أن نتقدم نحن بالسن بوتيرة متسارعة حتة لو كنا نهتم بدهم كريمات الوقاية من الأشعة، وباستخدام المستحضرات التي تحتوي على مضادات الأكسدة وحمض الهيالورونيك.

أدت الأبحاث الجديدة إلى ابتكار وتطوير فئة جديدة تتطرق إلى الحياة المدنية والتي حظيت باسم: أوربان أنتي بوليوشن (Urban Anti-Pollution).

توفر مجموعة كيرلاين الجديدة، Urban Defense لكل واحدة منا القدرة العملية على منع الأضرار من خلال الدمج بين عناصر من مصادر نباتية طوّرت لنفسها القدرة على الصمود في وجه أضرار البيئة والإشعاع.

العناصر الأساسية في المجموعة:

Blue Ray Defense – تركيبة حديثة تدمج بين مصافي الأشعة لوقاية البشرة في البيئة الخارجية والداخلية. لا تسمح مصافي الأشعة لأمواج الضوء الأزرق (طيف: 390-470 نانومتر) بالقيام بإجراءات الأكسدة في البشرة، والتي تحفز تقدم سن البشرة.

من بين العناصر الإضافية في التركيبة: الفيتامينات، البروتيئينات والليبيدات التي يتم استخدامها كعناصر حيوية لنشاط الخلايا في كافة طبقات الجلد. عنصر بيوتكنولوجي، يتم استخلاصه من الطحالب الخضراء والغني بالأحماض الأمينية، السكريات والمعادن، يقوي ويمنع المس بحاجز حماية البشرة، ويخلق منظومة وقاية تمنع التلوث المدني (الضبخان والمعادن الثقيلة التي في الهواء) من المس بخلايا الجلد، بالنسيج الخارجي ومن التغلغل إلى طبقات الخلايا المتجددة.

حمض الهيالورونيك: عنصر ترطيب يوفر حماية ترطيب خارجية، يمنع تبخر الرطوبة الطبيعية من البشرة ويزيد مستوى الترطيب الداخلي – الحيوي للحفاظ على صحة البشرة.

زبدة الشيا: عنصر ترطيب غني يمنح البشرة وقاية وحماية من الجفاف ويوفر لها شعورا لطيفا بالنعومة. عنصر الشيا معزز بعناصر ترطيب إضافية مثل زيت بذور الحوحوبا، زيت اللوز وزيت الأفوكادو التي توفر طبقة تغذية نشط على الجلد طوال ساعات النهار والليل.

عناصر مهدئة: آلانتوين، الألوفيرا والبابونج تهدئ توتر البشرة، تمنع ردات الفعل الالتهابية على أضرار مسببات التلوث البيئية والأشعة الزرقاء، وتساعد البشرة في الحفاظ على الترطيب الطبيعي وسيرورة التجدد.

جميع متجات المجموعة:

• لا تسبب الحساسية
• تم فحصها من قبل أطباء الجلد
• لا تحتوي على البارابينات
• خُضرية
• لم تتم تجربتها على الحيوانات
• ملائمة لجميع أنواع البشرة.


Urban Defense
المنتجات:

كريم النهار – كريم ترطيب وحماية لمنع علامات التقدم بالسن المبكرة، الجفاف والتجاعيد. غني بالعناصر التي تمنح البشرة حماية يومية من التلوث البيئي، أشعة الشمس وأشعة الأجهزة الإلكترونية والشاشات. يحتوي على مصافي للأشعة واسعة النطاق بدرجة حماية 25SPF.



كريم الليل – كريم غني يمنح البشرة في كل استخدام، كافة العناصر التي تساعد البشرة على القيام بإجراءات إصلاح الأضرار التي حصلت خلال ساعات النهار جرّاء التعرض للتلوث البيئي والأشعة الزرقاء. يغذي ويعزز البشرة بالترطيب، يوفر للبشرة عناصر الطاقة ويحفز إجراءات التجدد التي تنعكس من خلال إشراقة الوجه في كل صباح من جديد.

سيروم – خلاصة عناصر فعّالة توفر الحماية للبشرة من كافة أنواع الأشعة والعوامل المسببة للتلوث. أشعة الشمس وأشعة الأجهزة الإلكترونية الخطيرة.

ملائم للدهن كأساس لكريم النهار وكرين الليل ولزيادة النجاعة. يتم امتصاصه بسهولة ويوفر شعورا بالراحة للبشرة.

Urban Defense
Blue Ray Shield

مجموعة عناية تحمي بشرة الوجه من أضرار الأشعة الزرقاء الصادرة عن الشاشات والهواتف الذكية

rban Defense مع عنصر الـ Blue Ray Shield

في غالبية ساعات النهار، تكون بشرة وجهك معرضة لأضرار الأشعة الزرقاء التي تصدر عن الشاشات والهواتف الذكية، وتحفّز سيرورة تقدم سن البشرة. كيرلاين فخورة بتقديم مجموعة Urban Defense للوقاية من الأشعة الزرقاء، التخضب وسيرورات تقدم سن البشرة.
تحتوي المجموعة على: كريم ترطيب للنهار 25SPF، كريم تغذية لليل وسيروم لأقصى حد من الفاعلية والنجاعة.

غير مسببة للحساسية * بدون بارابينات * لم تتم تجربتها على الحيوانات

متوفرة في شبكات الفارم (الصيدليات)، في موقع CARELINE.CO.IL وعبر التطبيق. 

Careline جديد Urban Defense .. Blue Ray Shield

أضف تعليق

التعليقات