كلاليت تستمر في تجديد خدماتها وتفتتح صيدلية جديدة في كابول

نشر الخميس 07/03/2019 15:52 , موقع بكرا
كلاليت تستمر في تجديد خدماتها وتفتتح صيدلية جديدة في كابول



تم إفتتاح صيدلية جديدة في مبنى عيادة كلاليت المستقلة في كابول التي يعمل فيها الأطباء هشام شولي، هيثم شولي، ومها عجمي المختصة في مجال طب الأطفال، وتضم أيضاً أطباء مختصين في طب الأعصاب، أنف أذن وحنجرة، وطب النساء.
تعمل الصيدلية على مدار أيام الأسبوع من يوم الأحد حتى يوم الخميس بالإضافة إلى يوم السبت وتتضمن ساعات العمل مناوبة في ايام الإربعاء في ساعات العصر. ومن أجل راحة المؤمنين العاملين، تعمل الصيدلية ثلاثة مرات في الأسبوع حتى الساعة التاسعة مساءا، وهنالك مناوبة في أيام الإربعاء حين تكون عيادات كلاليت مغلقة منذ الظهر.

صُممت الصيدلية بتصميم مبتكر ودافىء مع ضمان خصوصية المتعالج. وتم الأخذ بالحسبان تنجيع الخدمات من خلال توفير الأدوية وتوفير أقصى درجات الراحة في تحديد مكانها من قبل الصيدلي في أدراج التخزين المختلفة. تقع الصيدلية الجديدة والواسعة على مساحة 68 مترًا مربعًا مع محطتي خدمة، إحداهما متاحة للأشخاص ذوي الإعاقات.

بالإضافة لذلك، تقدم الصيدلية أيضا استشارة من قبل الصيدلي عند الحاجة. مؤمني كلاليت في كابول يتمتعون بوفرة الخدمات الصيدلية المقدمة: صيدلية في عيادة كلاليت كابول، الصيدلية الجديدة، وصيدلية تم التعاقد معها – "كابول السلام". 

أضف تعليق

التعليقات