جمعية أطباء الأسنان العرب: 100% من طلاب معهدنا نجحوا بالامتحان الحكومي .. واستمرار الدورات والنشاطات

نشر الجمعة 15/02/2019 12:45 , موقع بكرا
جمعية أطباء الأسنان العرب: 100% من طلاب معهدنا نجحوا بالامتحان الحكومي .. واستمرار الدورات والنشاطات



حقق جميع أطباء الأسنان الذين تعلموا في معهد الاستكمال التابع لجمعية أطباء الاسنان العربي في شفاعمرو، النجاح في الامتحان النظري الحكومي في طب الأسنان، وهذه ليست المرة الاولى التي ينجح 100% من الأطباء الذين درسوا في المعهد، حيث تكرر هذه الأمر في كل الامتحانات بالسنوات الاخيرة، وقد انتشرت سمعة معهد الاستكمال التابع للجمعية في البلاد، لدرجة أن بعض اطباء الأسنان اليهود من مركز البلاد صاروا يشاركون فيها.
ومع استمرار دورات التجهيز للامتحان الحكومي، تستمر الدورات الأخرى في معهد الاستكمال التابع لجمعية أطباء الأسنان العرب، حيث أقيمت مؤخرًا دورة طب الأطفال مع المحاضر د. رائد زريق، دورة اسعاف أولي مع نجمة داوود الحمراء، وفي الأسابيع القريبة ستنظم عدة دورات، بينها دورة نظرية وعلمية في الجراحة الشاملة مع الدكتور محمد يونس والتي ستبدأ يوم 1.3، ودورة انعاش يوم 20.3 ودورة غاز الضحك بتاريخ 27.3.
وتستمر الجمعية بنشاطاتها ودوراتها ومشاركاتها في المؤتمرات الطبية المحلية والعالمية، إضافة إلى عقد المؤتمرات العالمية.

جمعية أطباء الأسنان العرب: 100% من طلاب معهدنا نجحوا بالامتحان الحكومي .. واستمرار الدورات والنشاطات جمعية أطباء الأسنان العرب: 100% من طلاب معهدنا نجحوا بالامتحان الحكومي .. واستمرار الدورات والنشاطات جمعية أطباء الأسنان العرب: 100% من طلاب معهدنا نجحوا بالامتحان الحكومي .. واستمرار الدورات والنشاطات جمعية أطباء الأسنان العرب: 100% من طلاب معهدنا نجحوا بالامتحان الحكومي .. واستمرار الدورات والنشاطات جمعية أطباء الأسنان العرب: 100% من طلاب معهدنا نجحوا بالامتحان الحكومي .. واستمرار الدورات والنشاطات جمعية أطباء الأسنان العرب: 100% من طلاب معهدنا نجحوا بالامتحان الحكومي .. واستمرار الدورات والنشاطات جمعية أطباء الأسنان العرب: 100% من طلاب معهدنا نجحوا بالامتحان الحكومي .. واستمرار الدورات والنشاطات جمعية أطباء الأسنان العرب: 100% من طلاب معهدنا نجحوا بالامتحان الحكومي .. واستمرار الدورات والنشاطات جمعية أطباء الأسنان العرب: 100% من طلاب معهدنا نجحوا بالامتحان الحكومي .. واستمرار الدورات والنشاطات

أضف تعليق

التعليقات