هشام سليمان في منطقة الخطر مجددًا وزوجته تدعو الجمهور لدعمه والتصويت له

نشر السبت 09/02/2019 20:40 , خالد دراوشة، موقع بُـكرا
هشام سليمان في منطقة الخطر مجددًا وزوجته تدعو الجمهور لدعمه والتصويت له

توجهت الفنانة رحيق سليمان زوجة الفنان هشام سليمان للجماهير العربية بالتصويت له من اجل الاستمرار في برنامج " الأخ الأكبر VIP".

وصرحت سليمان لموقع بكرا في لقاء خاص معها، عن هذه التجربة التي يخوضها زوجها قائلة: " استيعابي للحدث كان فقط لحظة رؤيته داخل البيت على الشاشة. وفي كل مرة انظر فيها الى الشاشة وأتابعه وأستمع لحواراته يزداد فخري به ومبادئه. ذكاؤه وشخصيته كفيلين بتمثيلنا كمجتمع راقٍ ومثقف، بالإضافة إلى كونه شخصية مثيرة وراقية، ومميزة.

وتطرقت رحيق الى وضعه وعلاقته بين المشاركين في بيت الاخ الاكبر حيث قالت " لأول مرة هناك شخص قادر على جعل الاخر يرغب بسماعه وأن يحبه رغم الاختلاف بالآراء . هو انسان واثق ويعبر عن رأيه بدون أي تهجم، مسالم ومصغٍ من ناحية، لكنه قادر على ان لا يلغي نفسه، حضوره وارائه ".

دعوة لدعمه..

ومن خلال موقع بكرا دعت رحيق سليمان للتصويت لزوجها هشام، مؤكدة أنه يستحق وبجداره الاعجاب والدعم، صوتوا لهشام والتصويت ينتهي اليوم ليلا. ساعدوه على البقاء في بيت الاكبر، لديه الكثير من الرسائل والمفاهيم التي لم تظهر بعد.

تجدر الإشارة إلى أن الفنان هشام سليمان هو ممثل ومخرج تلفزيوني من مدينة الناصرة، اشتهر حديثا بشخصية " أبو احمد " في فيلم فوضى والذي حصل على عدد مشاهدات يعد الاعلى بالفترة الأخيرة .

يبلغ من العمر 41 عامًا وبعد سطوع نجمه وشهرته على مستوى الجمهور اليهودي ، قرر أن يشارك في البرنامج الشهير " الاخ الاكبر VIP " في الموسم الذي يضم كبار الشخصيات على مستوى الدولة ، منهم حارس المرمى السابق ليران شتراوبر والملحن الشهير عدي ليئون ، شاي حاي وغيرهم .

وبعد مكوثه على ما يقارب الشهر في البيت الذي يحاط بالكاميرات والمهام التي تنهال عليه، هشام قد اختير ليكون في "منطقة الخطر" للمرة الثانية في البرنامج ولذلك فإن الجماهير هي التي تقرر من تنقذ في كل ليلة سبت، وهذه المرة هشام يوضع مرة أخرى بعدما كان في نفس الموقف الاسبوع السابق . 

هشام سليمان في منطقة الخطر مجددًا وزوجته تدعو الجمهور لدعمه والتصويت له

أضف تعليق

التعليقات