فيل هائج يخطف فتاة ويركض بها في مهرجان تايلاندي

نشر السبت 09/02/2019 13:00 , موقع بُـكرا، وكالات
فيل هائج يخطف فتاة ويركض بها في مهرجان تايلاندي

أصيبت فتاة مراهقة بالفزع والخوف الشديدين بعد أن حملها فيل هائج وراح يركض بها في مهرجان تايلاندي.
أظهر مقطع الفيديو الذي وثقه أحد الأشخاص، اللحظة الدرامية التي تتشبث المراهقة بأنياب الفيل بعد أن التقطها وهو في حالة من الهيجان والجنون.

كانت نيكاتان مانوشام البالغة من العمر 19 عاما تلعب مع الفيل الضخم الذي يبلغ من العمر عشر سنوات، عندما التقطها ورفعها ولف جذعها حول ساقها في معرض ريفي.
اعتقدت الفتاة أن الفيل، واسمه فان ثونج، كان يلعب، ولكن بعد ذلك أمسك جسدها ورفعها في الهواء، وراح يركض بها وداس على كشك لبيع الطعام، بعد أن أصبح مضطربا بسبب الضوضاء العالية.
ووفقا لموقع لايف ليك، تمكنت الفتاة من التفكير السريع في حمل أنياب الفيل الضخمة العاجية لمدة دقيقتين تقريبًا، مما منع الفيل من أن يلفها أو يدوسها.
ودمر الفيل المجنون كشكا لتناول الطعام بينما حاول المهر أن يسيطر عليه، لكن بعد دقيقتين تقريبا تمكنت مانوشام من تحرير نفسها من الفيل وقفزت بعيدًا، هربت دون أن تصيبها سوى جروح بسيطة على ذراعها وتم تصويرها بعد لحظات وهي تبتسم.
وقالت الفتاة بعد أن نجت: “توقف الفيل وكان يلمس ساقي مع جذعها.. أعتقد أنها كانت لطيفة جدا.. ثم وضع جذعه حول جسمي ورفعني”.
وأضافت: “أنا آسف لأنني تسببت في مشكلة.. أشعر بالأسف على الفيل لأنه لم يكن خطؤه.. تم التشديد عليه ولم يتمكن من السيطرة على نفسه. لا أعتقد أنه أراد أن يؤذيني”.


أضف تعليق

التعليقات