آية كيوان من ام الفحم لـ"بكرا": حبّي للغناء دفعني للإشتراك في "عرب ستار"

نشر الأحد 03/02/2019 13:33 , يحيى امل جبارين - بكرا
آية كيوان من ام الفحم لـ

تشارك الفحماويّة، آية عماد كيوان في البرنامج الغنائي "عرب ستار" الذي يبثّ على قناة مكان الاسرائيليّة. كانت الإطلالة الأولى لكيوان في البرنامج، يوم الخميس الفائت.

تمثّل كيوان مدينتها ام الفحم الى جانب وجدي احمد جبارين المشترك هو الأخر في البرنامج. في حديث لها مع "بكرا" - تقول آية:" محبّتي للموسيقى وطموحي بتطوير موهبتي هي الدافع وراء مشاركتي في البرنامج فانا أريد ايصال صوتي لمدينتي وللعالم أجمع وأن اثبت للجميع انّه باستطاعة كلّ شخص أن يتميّز عن غيره".

تستطرد آية كلامها:" أهلي من اوائل الأشخاص الذين دعمونني ووقفوا الى جانبي بنيّة التطوير في الغناء بالإضافة لصديقاتي وبالرغم من انني لاقيت عددا من المحبطين في مدينتي، لكنني متفائلة وواثقة أنّني سأحظى بدعم كبير من أهل بلدي وأتمنّى أن ألقى الدعم الذي أتمنّاه وأريده".

النساء موهوبات

وحول مشاركتها بالبرنامج، تحدّثنا:" الرسالة التي اريد ايصالها من خلال المشاركة هي ان النساء موهوبات بالعادة ومن الجميل أن يتعرّف الإنسان على ذاته وأن يعمل على موهبته وتنميتها بطريقة جميلة لينظر الجميع له على أنّه مميّز"
عن الغناء، تقول:" الغناء يعني لي كل شيء، هو جزء من روحي وشيء متمسّكة فيه للغاية فلا يمكنني العيش بدون ممارسة الغناء لأنّه ساعدني في كثيرٍ من الأمور والغناء هو الأمر الذي يظل في ذهني دائماً فأغنّي في حالات الفرح، الحزن وفي كلّ الحالات وهو عبارة عن علاج يشفيني من الكثير من الأمور ومن هموم كثيرة والغناء ليس مجرّد موهبة فهو يسري في دمّي وأحمد ربّي على الدوام للهديّة التي اعطاني ايّاها".

تمثيل ام الفحم

أنهت كلامها قائلة:" هنالك الكثير من الأصوات الجميلة في البرنامج بدون جدال ولن أقول أنني سأتأهلّ بالتأكيد، لكن أتمنّى أن يكون صوتي على قدر من المسؤولية وأرجو أن اتأهلّ لأرفع اسم بلدي عالياً".

آية كيوان من ام الفحم لـ آية كيوان من ام الفحم لـ آية كيوان من ام الفحم لـ

أضف تعليق

التعليقات