وفد جمعية أطباء الأسنان العرب يلتقي رؤساء السلطات المحلية لتعزيز التعاون نحو مجتمع صحّي

نشر الجمعة 25/01/2019 15:08 , موقع بكرا
وفد جمعية أطباء الأسنان العرب يلتقي رؤساء السلطات المحلية لتعزيز التعاون نحو مجتمع صحّي



ضمن النشاطات الاجتماعية، والعمل على تعزيز الوعي الصحي بالمجتمع في موضوع الاسنان، والتعاون مع السلطات المحلية، يقوم وفد من جمعية أطباء الاسنان العرب بعقد لقاءات مع رؤساء السلطات المحلية، خصوصًا المنتخبين حديثًا.
قام وفد من الجمعية بزيارة بلدية شفاعمرو والاجتماع مع رئيسها المنتخب حديثًا، عرسان ياسين ونائبه فرج خنيفس ومدير عام البلدية عمل الملك، وقد ضم وفد الجمعية كل من د. فخري حسن، د. سعدو قرطام، د.بسام تلحمي، د.فيصل حمودة، د. ميلاد جبران.
وخلال الجلسة تم الحديث حول عدد من القضايا الصحية وبينها استمرار تقديم العلاجات المجانية للمحتاجين من أبناء المدينة والمجتمع العربي ضمن معهد الاستكمالات في الجمعية، حيث تقدم الجمعية هذه الخدمة منذ سنوات.
واستمرارًا للاجتماعات مع رؤساء السلطات المحلية، زار وفد من الجمعية أيضًا، مكوّن من الأطباء من المنطقة بينهم رئيس الجمعية الدكتور فخري حسن وعضو اللجنة التنفيذية الدكتور رائد بدارنة وعدد من الاطباء، بلدية سخنين، والتقوا برئيسها الدكتور صفوت أبو ريا، وتم الحديث عن عدة مشاريع وقضايا صحية، في مجال طب الأسنان وفي المجال العام، مع التأكيد على أهمية التعاون.

وفد جمعية أطباء الأسنان العرب يلتقي رؤساء السلطات المحلية لتعزيز التعاون نحو مجتمع صحّي وفد جمعية أطباء الأسنان العرب يلتقي رؤساء السلطات المحلية لتعزيز التعاون نحو مجتمع صحّي وفد جمعية أطباء الأسنان العرب يلتقي رؤساء السلطات المحلية لتعزيز التعاون نحو مجتمع صحّي وفد جمعية أطباء الأسنان العرب يلتقي رؤساء السلطات المحلية لتعزيز التعاون نحو مجتمع صحّي وفد جمعية أطباء الأسنان العرب يلتقي رؤساء السلطات المحلية لتعزيز التعاون نحو مجتمع صحّي وفد جمعية أطباء الأسنان العرب يلتقي رؤساء السلطات المحلية لتعزيز التعاون نحو مجتمع صحّي وفد جمعية أطباء الأسنان العرب يلتقي رؤساء السلطات المحلية لتعزيز التعاون نحو مجتمع صحّي وفد جمعية أطباء الأسنان العرب يلتقي رؤساء السلطات المحلية لتعزيز التعاون نحو مجتمع صحّي

أضف تعليق

التعليقات