إليك طريقة عمل مكياج يليق بالروج البنفسجي الجذاب!

نشر السبت 26/01/2019 16:00 , موقع بُـكرا، وكالات
shutterstock
إليك طريقة عمل مكياج يليق بالروج البنفسجي الجذاب!

يتيح لكِ هذا الموسم إعتماد أروع ألوان الروج الصاخبة، ومنها درجات البنفسجي الجذاب. ولك مع إعتماد هذا الروج على الشفاه، عليك معرفة كيفية عكسه مع مكياج العيون المناسب. لذا إليك طريقة تطبيق الخطوات: 

- في الخطوة الأولى عليك تنظيف البشرة من خلال الماء والمستحضرات الخاصة بك، وذلك لتصبح خالية من كل الإفرازات أو بقايا المكياج القديم وتتحضر لوضع التان.

- بالخطوة الثانية باشري بوضع كريم الأساس المناسب للون ونوع بشرتك، ومديه على الوجه بالكامل مع الوصول للأطراف والرقبة أيضاً.

في هذه المرحلة عليك تغطية المنطقة الموجودة تحت العيون، وذلك لإخفاء الهالات السوداء وتعب العيون. لذا إختاري كونسيلير أفتح من لون بشرتك وطبّقي هذه الخطوة المهمة.

- مع الوصول للخطوة الثالثة عليك وضع آيشادو بيج فاتح على أول الجفن المتحرك، ومن ثمّ إستخدمي ظلال عيون بني داكن لتغطية باقي الجفن المتحرك مع الوصول لأول الجفن الثابت أيضاً. كما وعليك تغطية المنطقة الموجودة مباشرةً تحت الحاجب بالآيشادو البيج المات.

لا تنسي دمج نقاط إلتقاء ألوان الآيشادو، وذلك كي لا تظهر الجفون مقطعة بالألوان بل عليك استعمال ريشة ظلال العيون لدمجها مع بعضها البعض.

- في خطوتك الرابعة حددي العيون مع الآيلاينر الأسود، وبالرسمة التي تليق بشكل عينيك. ولكن إعمدي على ترك الخط الداخلي للعين بلونه الطبيعي.

- لتزيدي من روعة العيون عليك في الخطوة الخامسة إبراز طول وكثافة الرموش مع الماسكارا السوداء، وحتى مع المكياج الناعم يمكنك إستخدام الرموش الإصطناعية الخفيفة.

ارسمي الحواجب بطريقة ناعمة، فهي أساسية لإبراز ملامحك ويكتمل المكياج معها.

- مع إنتهاء مكياج العيون في الخطوة السادسة عليك تثبيت التان مع وضع طبقة من بودرة الوجه، وبلاشر بني برونزي على الخدود.

- ابرزي شفتيك مع أروع روج باللون البنفسجي تختارينه بنفسك، واحرصي على أن يليق بملامح وجهك. 

أضف تعليق

التعليقات