رجل يحوّل ظهره إلى مقعد لتجلس عليه أمه المُسِنة

نشر السبت 03/11/2018 16:00 , موقع بُـكرا، وكالات
رجل يحوّل ظهره إلى مقعد لتجلس عليه أمه المُسِنة

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي حباً وحماساً، بعدما ضرب رجل صيني مثلاً في بر الوالدين، حين حوّل ظهره إلى مقعد لتجلس عليه أمه المسنة، 84 عاماً، في إحدى قاعات الانتظار بمستشفى جنوبي الصين.

ونقلت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، عن وسائل إعلام صينية، أن رجل الشرطة الصينية شيونغ شويوان؛ اصطحب أمه المسنة، من أجل إجراء فحص دوري وصرف روشتة الدواء، من مستشفى حكومي بمدينة نانتشانغ في مقاطعة جيانغشي جنوب شرقي البلاد.

وفي قاعة الانتظار بالمستشفى المزدحم، لم يجد شويوان؛ مقعداً خالياً لأمه الثمانينية، فجلس على الأرض وأحنى ظهره حتى تحول إلى ما يشبه المقعد لتجلس عليه الأم، هذه اللحظة الرائعة التقطتها كاميرا جوّال أحد زوّار المستشفى، الذي بثّها عبر مواقع التواصل ليتم تبادلها آلاف المرات في وقت قصير، وتحوز على إعجاب كل مَن شاهدها، الذين كالوا المديح للابن البار بأمه.

وتنقل شبكة “راديو وتلفزيون جيانغشي” المحلية الصينية عن شويوان؛ قوله “لا أرى فيما فعلت أمراً غريباً، كنت أقوم بما يجب عليّ عمله نحو أمي، كانت متعبةً من الوقوف، فجعلتها تجلس على ظهري، ولم يستمر الموقف طويلاً، حين لمحت مقعداً قد خلا للتو من صاحبه فأجلستها عليه”.

ويضيف شويوان “حملتني أمي على ظهرها سنوات في طفولتي، واليوم أفعل معها الشيء نفسه، ولم أتوقع أن يثير الأمر كل هذه المشاعر”.
 


أضف تعليق

التعليقات