هذه هي أول هدية لطفل الأمير هاري وميغان ماركل المنتظر

نشر السبت 20/10/2018 14:45 , موقع بُـكرا، وكالات
هذه هي أول هدية لطفل الأمير هاري وميغان ماركل المنتظر

 

بدأ الأمير هاري Harry وزوجته ميغان ماركل Meghan Markle جولتهما الأسترالية يوم الإثنين الفائت والتي أتت مع الإعلان عن إنتظار الثنائي لطفلهما الأول والذي من المرتقب ولادته في ربيع العام المقبل.

وأثناء حفل استقبال في دار الأميرالية في العاصمة الاسترالية سيدني، منح الحاكم العام بيتر كوسجروف وزوجته السيدة لين كوسغروف أول هدية رسمية للطفل وهي عبارة عن دمية محشوة على شكل كنغر، وحذاء شتويّ، حسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

في أستراليا: الأمير هاري وميغان يفتتحان مركزاً للعلوم في حديقة حيوان

وأعربت ماركل عن سعادتها بهذه الهدية حيث قالت :"أول هدية لطفلنا"، هذا إضافة إلى تلقيها برفقة زوجها هدية بمناسبة زواجهما عبارة عن قبعات أسترالية.

وكان الأمير هاري وزوجته قد وصلا إلى أستراليا، في الجولة الرسميَّة الخارجيَّة الأولى، التي يقومان بهما منذ زواجهما. وتتزامن زيارة الثنائي مع دورة ألعاب "إنفكتوس" لمصابي الجيش، التي تدور من 20 إلى 27 أكتوبر/ تشرين الأول. وبدأت جولة دوق ودوقة ساسكس يوم الثلاثاء من ميناء سيدني، الذي يُسمّى أيضًا بـ"ميناء جاكسون".

وافتتح الأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان ماركل رسمياً، معهد العلوم والتعلم في حديقة حيوان تارونجا، يوم الثلاثاء 16 أكتوبر- تشرين الأول، في أول مهامهما الرسمية خلال زيارة لأستراليا. وقطعت ميجان الحامل في طفلها الأول، الشريط لافتتاح المعهد، في حين أزاح هاري الستار عن اللوحة التذكارية الخاصة بالمعهد.

وتجول الزوجان الملكيان دوق ودوقة ساسكس هاري وميغان في الحديقة، حيث أهداهما الأطفال زهوراً. والتقى هاري وميغان مع المواطنين في دار أوبرا سيدني، كما قابلا فرقة رقص معاصر مكونة من المواطنين الأصليين لأستراليا.
 

هذه هي أول هدية لطفل الأمير هاري وميغان ماركل المنتظر هذه هي أول هدية لطفل الأمير هاري وميغان ماركل المنتظر

أضف تعليق

التعليقات