لمطبخك الصغير... إخترنا لك أروع الديكورات!

نشر الثلاثاء 09/10/2018 15:25 , موقع بُـكرا، وكالات
shutterstock
لمطبخك الصغير... إخترنا لك أروع الديكورات!

هل تنوين تجديد ديكور مطبخك الصغير إنّما لم تقعي بعد على الديكور المناسب له والذي يلفت إنتباهك؟ تفقّدي معنا هذا الألبوم حيث نعرض لك مجموعة من أجمل الديكورات المثالية للمطابخ الصغيرة كي تختاري منها ما يعجبك ويتماشى مع ستايل منزلك.

*إعتمدي الخزائن المودرن ذات اللون الرمادي الفاتح لمطبخك الصغير وإختاري طاولة دائرية متوسة الحجم مع كراسي مريحة باللون البيج الهادئ.

* عزّزي فخامة مطبخك الصغير معتمدة الرخام بنقشته الكلاسيكية للجدران مع الخزائن ذات التصميم الأنيق واللون الهادئ مع الطاولة الدائرية والكراسي الملفتة.

*إتجهي نحو الديكورات المودرن المثالية لمطبخك الصغير والمفتوح والتي تعتمد البار الملفت وترتكز على اللونين الأبيض والأسود.

* ديكور كلاسيكي وعملي في الوقت عينه يعتمد الخشب بلونه الفاتح مع اللون الأبيض أمّا الطاولة فدائرية وذات حجم متوسط مع الكراسي باللونين الأصفر والأسود.

* إستفيدي من كامل مساحة مطبخك الصغير مطبقة هذا الديكور الودرن الذي يعتمد البار والخزائن العملية باللونين الأسود والأبيض.

* إذا كنت تميلين نحو الديكورات المودرن والعملية في الوقت عينه إختاري هذا الموديل الذي يعتمد اللون الرمادي الحيادي، ويساعدك على الإستفادة من مساحة مطبخك كاملة وبشكل مميز.

أضف تعليق

التعليقات