حملة مشتركة لزيادة الوعي حول سرطان الثدي مع استي لاودر وجمعية مكافحة السرطان في البلاد

نشر السبت 06/10/2018 11:35 , موقع بُـكرا
حملة مشتركة لزيادة الوعي حول سرطان الثدي مع استي لاودر وجمعية مكافحة السرطان في البلاد

تمت اضاءة الدولاب الضخم في حدائق المعارض في تل ابيب باللون الزهري، خلال شهر اكتوبر كجزء من اضاءة 200 موقع في انحاء العالم خلال شهر اكتوبر باللون الزهري، من بينها "امبيرسيتي بيلدينغ" في نيويورك، برج ايفل في باريس، بيت الاوبيرا في سيدني برج طوكيو في اليابان وغيرها.

اورن ريفاح، مدير عام مجموعة شركات استي لاودر في اسرائيل قال: "تعمل مجموعة استي لاودر لزيادة الوعي حول سرطان الثدي منذ 16 عاما. هدف المشروع واحد واهم من كل شيء: ان نذكر جميع النساء في اسرائيل ان الفحص المبكر ينقذ الأرواح. نحن سعيدون لاضاءة الدولاب الضخم في اللونا بارك في حدائق المعارض هذا العام حيث تتم مشاهدته من عدة اماكن ويذكر الالاف من النساء بالتوجه الى اجراء الفحص".

وتقول ميري زيف، المديرة العامة لجمعية مكافحة السرطان: "من المهم زيادة الوعي، كل نشاط ينقذ الأرواح. استعداد الشركات للتعاون في مكافحة السرطان يستحق التقدير ويعزز نشاطنا".

هذا العام بادرت مجموعة شركات استي لاودر بالاشتراك مع جمعية مكافحة السرطان الى تعاون مع شركة الازياء جلوباري في اطاره ستباع في الشركة مجموعة كبسولة لمنتجات تتعلق بالموضة والأزياء باللون الزهري - لون شهر التوعية. %30 من المبلغ الذي سيجمع من مبيعات المجموعة سيحول كتبرع لجمعية مكافحة السرطان، لصالح دوريات الفحص المبكر والابحاث.

حملة مشتركة لزيادة الوعي حول سرطان الثدي مع استي لاودر وجمعية مكافحة السرطان في البلاد حملة مشتركة لزيادة الوعي حول سرطان الثدي مع استي لاودر وجمعية مكافحة السرطان في البلاد حملة مشتركة لزيادة الوعي حول سرطان الثدي مع استي لاودر وجمعية مكافحة السرطان في البلاد حملة مشتركة لزيادة الوعي حول سرطان الثدي مع استي لاودر وجمعية مكافحة السرطان في البلاد

أضف تعليق

التعليقات