في حدث فريد: فرق للدفع الرباعي تتوحد في يومي "ابناء الأرض"

نشر الأحد 30/09/2018 12:55 , موقع بكرا
في حدث فريد: فرق للدفع الرباعي تتوحد في يومي

في الصحراء الممتدة بين القدس والبحر الميت والنقب، بين جبالها وعلى رمالها الحمراء، وفي حدث فريد من نوعه، شاركت فرق "رحالة الأرض المباركة" و"نادي الرحالة لمعرفة البلاد" و"الفدائي" و"النشاما" في جولة امتدت على مدار يومي الخميس والجمعة، في مسار لمركبات الدفع الرباعي تحت عنوان "ابناء الأرض".
بدأ اليوم بالتجمع في قرية العبيدية امام دير ابو عبيد المشرف على القدس، ثم مواصلة السير نحو بادية القدس، وخلالها اطل المشاركون على دير مار سابا، ومع غروب الشمس فوق الصحراء، اقام الجميع مخيم مبيت تحت النجوم وضوء القمر بالقرب من البحر الميت في منطقة قمران، وخلالها نُظمت عدة فقرات ترفيهية ومسابقات، اضافة الى تعارف بين الجميع.
في اليوم الثاني ومع شروق الشمس على المخيم، توجهت قافله ابناء الارض جنوبا الى منطقة الرشادية، ثم مخفر الناقة، نزولا الى وادي الغار، الذي يعد من اصعب اودية المنطقة، وانتهى المسار جنوب منطقة الخليل.
يُشار ان جميع المشاركين شهدوا مغامرة مختلفة، تمثلت في صعوبة اجتياز المسارات الصعبة لمركبات الدفع الرباعي، وشارك اكثر من 150 مشتركًا من شتى ربوع الوطن من الجليل والمثلث والقدس والنقب والساحل، وشهدت الجولة روح الاخوة الصادقة.

أضف تعليق

التعليقات