بعد النجاح الكبير في الناصرة: هواء مقدس ينطلق في دور العرض في البلاد!

نشر السبت 29/09/2018 19:07 , موقع بُـكرا
بعد النجاح الكبير في الناصرة: هواء مقدس ينطلق في دور العرض في البلاد!

استقبلت الناصرة، الأسبوع الماضي، فيلم "هواء مُقدّس" بقاعة ممتلئة العدد، خلال عرض إفتتاحي للفيلم في "سينمانا" قبل إطلاقه رسميًا في دور العرض في البلاد، الأسبوع المقبل، في الرابع من تشرين أول القريب.

حضر العرض جمهور واسع من أهل المدينة - التي يعرض مخرج العمل وبطله شادي سرور - قصّتها، بالإضافة لأفراد طاقم العمل الفنّي والتقني بأجواء حميمة لجمهور وصل من مختلف أنحاء البلاد ومختلف بلداتنا العربية لا الناصرة فقط.

يناقش "هواء مقدس" واقع مدينة الناصرة – وهو واقع يتماهى مع واقع مجتمع عربي كامل - واقع قد لا تراه، لكنّك تعرفه، من خلال قصّة آدم المواطن الذي يبذل قصارى جهده لتحسين وضعه المادي في ظل انتظاره وزوجته مولودهما الأول، دون أن يعلم أن حواجز كثيرة ومتعددة ستواجه مخططاته. العنف، الخاوة والتجارة بالدين، صراعات مختلفة تفرض نفسها على واقع آدم وتحاربه، فهل سينجو؟

بعد العرض اعتلى مخرج العمل وبطله شادي سرور المنصة ليشكر الحاضرين وأهل مدينته على حفاوة الاستقبال، هم الذين صفقوا طويلاً بعد انتهاء العرض ومنهم من انتظر انتهاء العرض الأول لينضم للعرض الثاني الذي تم تنظيمه في الليلة ذاتها بسبب تحاشد الناس للقاعة مما أدى لعدم استيعاب المزيد من الراغبين بحضورة واقتضى تخصيص عرضِ ثانِ للفيلم في تمام العاشرة والنصف ليلاً.
"هواء مقدس" سيعرض في مختلف دور العرض في البلاد.
 

بعد النجاح الكبير في الناصرة: هواء مقدس ينطلق في دور العرض في البلاد! بعد النجاح الكبير في الناصرة: هواء مقدس ينطلق في دور العرض في البلاد! بعد النجاح الكبير في الناصرة: هواء مقدس ينطلق في دور العرض في البلاد! بعد النجاح الكبير في الناصرة: هواء مقدس ينطلق في دور العرض في البلاد! بعد النجاح الكبير في الناصرة: هواء مقدس ينطلق في دور العرض في البلاد! بعد النجاح الكبير في الناصرة: هواء مقدس ينطلق في دور العرض في البلاد! بعد النجاح الكبير في الناصرة: هواء مقدس ينطلق في دور العرض في البلاد! بعد النجاح الكبير في الناصرة: هواء مقدس ينطلق في دور العرض في البلاد! بعد النجاح الكبير في الناصرة: هواء مقدس ينطلق في دور العرض في البلاد! بعد النجاح الكبير في الناصرة: هواء مقدس ينطلق في دور العرض في البلاد! بعد النجاح الكبير في الناصرة: هواء مقدس ينطلق في دور العرض في البلاد! بعد النجاح الكبير في الناصرة: هواء مقدس ينطلق في دور العرض في البلاد! بعد النجاح الكبير في الناصرة: هواء مقدس ينطلق في دور العرض في البلاد! بعد النجاح الكبير في الناصرة: هواء مقدس ينطلق في دور العرض في البلاد! بعد النجاح الكبير في الناصرة: هواء مقدس ينطلق في دور العرض في البلاد! بعد النجاح الكبير في الناصرة: هواء مقدس ينطلق في دور العرض في البلاد! بعد النجاح الكبير في الناصرة: هواء مقدس ينطلق في دور العرض في البلاد! بعد النجاح الكبير في الناصرة: هواء مقدس ينطلق في دور العرض في البلاد!

أضف تعليق

التعليقات

  1. لا يحمل اي رساله ابدا ، لكن مجتمعي لشح وقلة جودة الفنون يظن ان كل ما عرض على شاشة العرض فنا ، ماذا يحمل هذا الفيلم من رسئل او افكار ، غير انه يسوق لفكر الخاوه وتجارة الدين ، يا اخوان مجتمعنا بحاجه الى من ينتشله من هوانه وضياعه بامور مفيده قيمه تبعث فيه روح الامل والعمل والقوه ، وشاشة العرض المرئيه هي اقوى وسيله لذالك حتى انها باتت اقوى من الاسره والاصحاب بحكم الحرفيه في تحسيد وبناء النماذج ، وهل ينقص مجتمعنا الانحلال الاخلاقي ليوضع صورة البوستر صوره فيها دعايه بذيئه اين ذهب الرقي الانساني هل اصبحنا حيوانات والله ان هذا البوستر لمضلل ومشوش للفكر ابناء مجتمعي الكرام ان هذه الامور لن تزيدكم الا تشوشا وتخبطا في ميادين الحياه وان كنتم تظنون انها واقع معاش فهذا خطأ الواقع ما نبنيه نحن .. وان وجد القليل فهو قليل وعلينا نبذه لا اشهاره وتسليط الضوء عليه ، ومن يحتج بدعوى الفن والفنون فقولي له بان هذا ليس بفن وانما الفن اخواني يحمل رسالة دلاله وفكر صريح وواضح ولا يحمل على اكثر من وجه ، ولا ينفر منه الذوق السليم في الطرح والنشر . موقع بكرا ارجو النشر .
    كرم يوسف اغباريه - 30/09/2018 11:45