وفد من جمعية أطباء الأسنان العرب يشارك في مؤتمر برام الله للأكاديمية الفلسطينية لاضطرابات النوم والآلام الفموية

نشر الأثنين 10/09/2018 13:59 , موقع بكرا
وفد من جمعية أطباء الأسنان العرب يشارك في مؤتمر برام الله للأكاديمية الفلسطينية لاضطرابات النوم والآلام الفموية




شارك وفد من جمعية أطباء الأسنان العربي في المؤتمر الأول للأكاديمية الفلسطينية لاضطرابات النوم والآلام الفموية والوجهية، والذي عقد في رام الله نهاية الاسبوع المنصرم .

وتألف الوفد من أطباء الأسنان، د.عز الدين خلايلة، د.غانم أبو داود، د.مها أبو داود – مجد الكروم. د.طارق جوابرة – اكسال. ود.علاء كبها من عين السهلة.
وقد كان رئيس الأكاديمية الفلسطينية لاضطرابات النوم والآلام الفموية والوجهية، د. ناصر الخياط، قد ألقى محاضرة هامة في مكاتب الجمعية بشفاعمرو الأسبوع الماضي وتحدث فيها عن مشاكل اضطرابات النوم والشخير وغيرها، التي يمكن لطبيب الأسنان معالجتها.

وشارك في المؤتمر برام الله، عشرات الأطباء والمحاضرين من الأردن ومن غزة ومن الداخل، وقد تخلل محاضرات هامة حول أمراض المفصل الفكي وحول مشاكل الشخير وانقطاع التنفس للكبار وللأطفال وطرق علاجها .

يذكر أن جمعية أطباء الأسنان العرب مستمرة بنشاطاتها وعملها على المستوى المحلي والعالمي، وقد شارك وفد من الجمعية يرأسه الدكتور فخري حسن بمؤتمر المنظمة العالمية لطب الأسنان والذي عقد في العاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس.

وفد من جمعية أطباء الأسنان العرب يشارك في مؤتمر برام الله للأكاديمية الفلسطينية لاضطرابات النوم والآلام الفموية وفد من جمعية أطباء الأسنان العرب يشارك في مؤتمر برام الله للأكاديمية الفلسطينية لاضطرابات النوم والآلام الفموية وفد من جمعية أطباء الأسنان العرب يشارك في مؤتمر برام الله للأكاديمية الفلسطينية لاضطرابات النوم والآلام الفموية وفد من جمعية أطباء الأسنان العرب يشارك في مؤتمر برام الله للأكاديمية الفلسطينية لاضطرابات النوم والآلام الفموية وفد من جمعية أطباء الأسنان العرب يشارك في مؤتمر برام الله للأكاديمية الفلسطينية لاضطرابات النوم والآلام الفموية وفد من جمعية أطباء الأسنان العرب يشارك في مؤتمر برام الله للأكاديمية الفلسطينية لاضطرابات النوم والآلام الفموية وفد من جمعية أطباء الأسنان العرب يشارك في مؤتمر برام الله للأكاديمية الفلسطينية لاضطرابات النوم والآلام الفموية وفد من جمعية أطباء الأسنان العرب يشارك في مؤتمر برام الله للأكاديمية الفلسطينية لاضطرابات النوم والآلام الفموية وفد من جمعية أطباء الأسنان العرب يشارك في مؤتمر برام الله للأكاديمية الفلسطينية لاضطرابات النوم والآلام الفموية وفد من جمعية أطباء الأسنان العرب يشارك في مؤتمر برام الله للأكاديمية الفلسطينية لاضطرابات النوم والآلام الفموية وفد من جمعية أطباء الأسنان العرب يشارك في مؤتمر برام الله للأكاديمية الفلسطينية لاضطرابات النوم والآلام الفموية

أضف تعليق

التعليقات