مادة متوفرة في كل بيت تتفوق على الفياغرا

نشر الخميس 30/08/2018 15:41 , موقع بكرا
مادة متوفرة في كل بيت تتفوق على الفياغرا

قالت دراسة يونانية أجريت على أكثر من 600 رجل، إن تأثير زيت الزيتون على الرجال قد يكون أفضل من الفياغرا، مشيرة إلى أن أولئك الذين كانوا يتناولون الكثير منه كانوا أقل عرضة للمعاناة من العجز الجنسي.

وقال باحثون إن اتباع نظام غذائي غني بزيت الزيتون يحافظ على سلامة الأوعية الدموية، مما يحافظ على الدورة الدموية في كل جزء من الجسم، حسب صحيفة "تلغراف" البريطانية.

وأضافوا: "أولئك الذين تناولوا ما لا يقل عن 9 ملاعق من زيت الزيتون أسبوعيا، كانوا أقل عرضة للمعاناة من العجز الجنسي، وارتفعت لديهم معدلات هرمون التستوستيرون (هرمون الذكورة)".

ووجدت الدراسة أن الالتزام القوي بنظام غذائي على الطراز المتوسطي (الدول الأوروبية المطلة على جنوب البحر المتوسط)، غني بالفاكهة والخضراوات والبقوليات والأسماك والمكسرات وكذلك زيت الزيتون، يقلل خطر الإصابة بالضعف الجنسي بنسبة تصل إلى 40 في المئة.

وقالت الباحثة اليونانية كريستينا خريسوهو التي قادت الدراسة في جامعة أثينا: "الالتزام بالعادات الغذائية السليمة والتمارين الرياضية على المدى الطويل يؤثر كثيرا على جودة حياتنا، بما في ذلك القدرة الجنسية".

وأضافت "استهلاك زيت الزيتون، والالتزام بنظام غذائي متوسطي، عمل على تحسين القدرة الجنسية لدى الرجال".

المصدر: سكاي نيوز

أضف تعليق

التعليقات

  1. طيب نستعمل زيت الزيتون...ولكن هل له اثار جانبية للكولوسورور.رجاء الافادة حيث استعمل علاج للكلوستورور
    عبد الله الشامي - 31/08/2018 09:32
  2. زيت الزيتون مع التين أكثىر فائده
    عبدالله - 02/09/2018 12:03
  3. يسعد مساك شو رايك نكون بالزاويه يلي كنا فيها ببداية المشوار وعلى رقم المحطه
    تيماء - 06/09/2018 11:15
  4. يسعد اوقاتك بازهار ملونة جميله وفراشات تمتص رحيق العسل كم اتمنى ان اكون تلك الفراشه التي سوف تمتص العسل من غصن شامخ جميل وتسكبه على اطباق شهيه مزينة بحبات كرز شهيه كم اشتهي ان اتارجح فوق ذلك البرج ونغني معا اجمل الغناء ونذهب بنزه فوق جميع المناطق التي نعشقها نقضي امتع واسعد اللحظات وعناق طويل يجمعنا
    كربلاء - 10/10/2018 01:29