أحمد حلمي يعايد جمهوره بصورة من تحت الماء

نشر الأربعاء 22/08/2018 15:00 , موقع بُـكرا، وكالات
أحمد حلمي يعايد جمهوره بصورة من تحت الماء

 

شارك الفنان أحمد حلمي جمهوره صورة التقطها له أحدهم أثناء ممارسته رياضة الغوص تحت الماء في إحدى المدن الساحلية حيث يقضي الفنان الكوميدي عطلته الصيفية. وعايد حلمي الجمهور بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك حيث كتب تعليقاً على الصورة : "زمن تحت سطح البحر والقعدة رايقة أحب أقولكم عيد سعيد عليكم، ويارب تقضوا أحلى عيد مع أهاليكم وأصحابكم وأولادكم وكل حبايبكم.. هطلع أخد نفس بقى لحسن أفطس منكم . سلام يا أحلى وأجمل ناس".

في الصورة يظهر حلمي وهو يجلس واضعاً ساقه على الأخرى مستخدماً عدسة قام بشرائها من إحدى الدول الأوروبية من مميزاتها التصوير بوضوح تحت الماء بحسب مصادر مقربة من الفنان الشاب الذي يعشق التصوير الفوتوغرافي ويسعى لاقتناء أحدث العدسات .
يذكر أن أحمد حلمي يجهز حالياً فيلماً سينمائياً مع المخرج خالد مرعي تم ترشيح عدد من النجمات لبطولته منهن منة شلبي. ومن المقرر أن يتم تصويره في رومانيا وعدد من الدول الأوروبية كما يجهز لأول تعاون مع زوجته الفنانة منى زكي حيث اتفقا مؤخراً على بطولة فيلم جديد بعد فترة طويلة من الانقطاع عن التعاون سوياً وتحديدا بعد زواجهما.

آخر أعمال أحمد حلمي كان فيلم "لف ودوران" الذي شارك في بطولته مع دنيا سمير غانم وعدد كبير من الفنانين وحقق نجاحاً كبيراً وإيرادات غير مسبوقة في السينما المصرية.

 

أحمد حلمي يعايد جمهوره بصورة من تحت الماء

أضف تعليق

التعليقات