نادين نجيم وقصي خولي في رمضان 2019 وهكذا أعلنا عن مسلسلهما الجديد

نشر السبت 18/08/2018 15:05 , موقع بُـكرا، وكالات
نادين نجيم وقصي خولي في رمضان 2019 وهكذا أعلنا عن مسلسلهما الجديد

 

بعد أن تمّ الإعلان عن مشاركة الممثل السوري قصي خولي والممثلة نادين نجيم بطولة مسلسل "خمسة ونص" الذي سيعرض في الموسم الرمضاني 2019 أكد مخرج العمل فيليب أسمر أن هناك ممثلاً ثالثاً سوف يشاركهما البطولة.

كما أشار المخرج فيليب أسمر إلى أن هناك مفاوضات تجري الآن لإختيار الممثل الثالث، موضحاً أنه قد يكون ممثلاً لبنانياً أو سورياً.

نادين نجيم التي سبق أن تعاونت مع فيليب أسمر في مسلسل "عشق النساء" سوف تقف للمرة الاولى كممثلة إلى جانب قصي خولي في مسلسل درامي، بعد نجاحات سابقة لها مع نجوم الدراما السورية أمثال تيم حسن وعابد فهد، وهي أبدت حماسة كبيرة لمشاركته عملها الجديد وكتبت على حسابها على "إنستقرام" تعليقاً على صورة من مسلسل "طريق": "من مسلسل طريق والحمد لله نجحنا وإن شاء الله السنة رح تكون المفاجأة كبيرة. كانا حريصين على تقديم الأفضل. سعيدة جداً بالتعامل مع النجم قصي خولي وبالتوفيق لألنا وللكل مسلسل خمسة ونص رمضان 2019 إدعولنا".

من جهته قصي خولي الذي قرر العودة إلى الدراما المعاصرة، كان قد أطل العام في الموسم الرمضاني 2018 في المسلسل التاريخي "هارون الرشيد" الذي حقق نجاحاً متواضعاً، بعدما تغيّب العام الماضي ولم يشارك في أي عمل درامي في الموسم الرمضاني 2017 ، علق عبر حسابه على موقع "إنستقرام" : "هذا التفاعل الرائع مع الخبر والمحبة يلي كانت واضحة من خلال كلامكم وتمنياتكم النا بالنجاح بتخلينا نتأكد انو النجاح والمحبة كنز كبير من الله اولا وبعدين منكم غوالينا وحبايبنا وجمهورنا يلي دائما رح نبقى نكبر فيه ونسعى نقدملو كلشي متميز ومهم. بهمني كتير خبركم أني متحمس جدا وسعيد بالتعامل مع النجمة ندين نسيب نجيم يلي بحترمها وبحب اجتهادها يلي وصلها لنجومية كبيرة بتأهلها دائما تقدم الجديد والمدروس. وبأذن الله رح نقدم عمل يليق بمحبتكم انتظرونا في رمضان 2019 وانتظرو فريق عملنا كاملا والذي سيقدم شي يستحق المتابعة والله ولي التوفيق ".

نادين التي ظهرت في الاعوام السابقة في أعمال مقتبسة عن أعمال عالمية وعربية وآخرها مسلسل "طريق" المأخوذ عن قصة للاديب نجيب محفوظ، التي سبق أن تمّ تقديمها في فيلم "الشريدة"، يتردد أن عملها الجديد مقتبس عن عمل عالمي وسوف يتم تقديمه برؤية جديدة.
 

نادين نجيم وقصي خولي في رمضان 2019 وهكذا أعلنا عن مسلسلهما الجديد نادين نجيم وقصي خولي في رمضان 2019 وهكذا أعلنا عن مسلسلهما الجديد

أضف تعليق

التعليقات