حلا شيحا بعد عودتها للفن: سأقدم أعمالاً تنتصر للإنسانية

نشر الخميس 09/08/2018 14:30 , موقع بُـكرا، وكالات
حلا شيحا بعد عودتها للفن: سأقدم أعمالاً تنتصر للإنسانية

أصدرت الفنانة حلا شيحا العائدة من الاعتزال بياناً مقتضباً أكدت فيه تشوقها للعودة إلى أقرب المجالات قرباً إلى قلبها "عالم الفن" مؤكدة أنها حريصة على تقديم أعمال درامية تنتصر فيها للقيم الإنسانية، ولكنها لم توقع بعد على عقود أي عمل فني.

وعلى غير المنتظر رفضت حلا شرح أسباب تراجعها عن ارتداء النقاب واعتزال الأضواء، وقالت في بيانها المقتضب: أن زوجها يشجعها على خطوتها المقبلة وأن اتفاقاً بينهما على أن تكون أعمالها الفنية المقبلة ذات مضامين تنتصر للقيم الإنسانية.

ووعدت حلا شيحا جمهورها بأن أعمالها القادمة ستجد نفس صدى أعمالها الفنية القديمة في وجدانهم، مؤكدة أنها تعيش حالة وجدانية خاصة ومتشوقة بالفعل للوقوف مجدداً أمام الكاميرات، وقالت: "أعيش هذه الأيام حالة إنسانية وفنية مبهجة لقرب عودتي لتقديم ما أحب من أعمال سيكون لها تأثيرها في الوجدان مثل أعمالي السابقة".

وعلم "سيدتي نت" أن حلا تدرس مقترحاً بتنظيم مؤتمر صحفي موسع قريباً للكشف عن كواليس اتخاذ قرار خلع النقاب والعودة إلى التمثيل مجدداً، ولكنها لا زالت تنتظر البت في العروض الفنية التي ستقدم لها، حتى يكون المؤتمر فرصة للإعلان عن خطوتها المقبلة.

يذكر أن حلا شيحا أعلنت اعتزال التمثيل بشكل نهائي عام 2007 بعد آخر عمل قدمته وهو فيلم "كامل الأوصاف"، وشاركت فيه وهي ترتدي الحجاب، ثم بعد ذلك ارتدت النقاب، ومؤخراً ظهرت "شيحا " بالحجاب برفقة شقيقتها الفنانة هنا شيحا.

قدمت حلا شيحا العديد من الأعمال الفنية الناجحة في مسيرتها الفنية، منها "السلم والثعبان"، "عريس من جهة أمنية"، "أريد خلعا"، "اللمبي"، "سحر العيون"، "غاوي حب"، "تايهة في أمريكا"، "ليه خلتني أحبك"، "كامل الأوصاف"، بجانب مسلسل "الرجل الآخر"، و"كلمات".
 

حلا شيحا بعد عودتها للفن: سأقدم أعمالاً تنتصر للإنسانية

أضف تعليق

التعليقات