بنت الاصل جديد الفنان عوض طنوس

نشر الخميس 02/08/2018 11:19 , موقع بُـكرا
بنت الاصل جديد الفنان عوض طنوس

 

بعد جولة فنية ناجحة في الولايات المتحدة الامريكية ،اطلق الفنان الفلسطيني وابن الجليل عوض طنوس "عمله الغنائي الجديد والذي حمل عنوان " بنت الاصل " وهي من كلمات نسيم العلم ومن الحان وائل سعيد وتوزيع موسيقي عامر منصور ، حيث قام بتنفيذ العمل في بيروت .

يشار ان الفنان عوض طنوس سعى من خلال هذا العمل لكي يرسل برسالة للمرأة العربية خصوصا وان العنوان جاء شاملا لكل العبارات والكلمات التي يستدل من خلالها الى " بنت الاصل " كما حمل العمل الجديد همسات الحب والشعور والعطاء لكون المرأة هي الركن الاساسي في البيت العربي وهي التي تربي وتنشا الاجيال على القيم الاجتماعية التي نعتز بها .

ومن الجدير بالذكر ان اطلاق هذا العمل سبقه اعمالا حققت انتشارا واسعا محليا وعربيا خصوصا اغنية " الزفه / والله فرحنا " التي حصدت نجاحا كبيرا في مختلف المناسبات الاجتماعية في العالم العربي ولدى الجاليات العربية المقيمة في المهجر بالاضافة الى انتشارها عبر كافة الاذاعات وايضا اغنية والله بغار التي حصدت نجاحا مشابها .
كما يستعد الفنان عوض طنوس الى اطلاق عمل غنائي جديد في القريب العاجل يحمل فكرة ولغة جديدة ، وتم اختيار العمل وجاري تنفيذه ليتم اطلاقه قريبا.
بنت الاصل اصبحت متوفرة الان عبر كافة منصات التواصل الاجتماعي وعبر اثير الاذاعات العربية .

أضف تعليق

التعليقات