الجيش الأردني يوضح حقيقة "طائرة أحلام العسكرية"!

نشر الأربعاء 01/08/2018 07:20 , موقع بكرا
الجيش الأردني يوضح حقيقة

أوضح الجيش الأردني، اليوم الثلاثاء، تفاصيل نقل الفنانة أحلام بطائرة عسكرية إلى مدينة البترا جنوبي المملكة، مشيرًا إلى أن الرحلة "تزامنت مع نقل عدد من القيادات الأمنية وكانت ذهابًا فقط".

وقال الجيش في بيان صدر عبر موقعه الرسمي، إنه "وتعقيبًا على ما تناقلته بعض وسائل التواصل الاجتماعي، وما رافقه من تعليقات جانبَ أصحابها عين الحقيقة حول الطائرة التي أشاع الكثير أنها ذهبت خصيصًا لنقل الفنانة أحلام إلى البترا، استوجب الأمر التوضيح، لقد كانت رحلة هذه الطائرة مقررة مسبقًا إلى جنوب المملكة؛ وبالتحديد لإعادة وزير الداخلية ومديري الأجهزة الأمنية من جولتهم الأمنية إلى حدود المدورة ومحافظه معان والعقبة كمحطة أخيرة، بعد سلسلة لقاءات أمنية لهم ضمن المنطقة الجنوبية من المملكة".

وأضاف البيان: "تصادف ذلك مع طلب استئجار للطائرة لنقل الفنانة أحلام فقط برحلة الذهاب، لذلك تقرر الموافقة على نقلها في رحله الذهاب، ولم تنتظر الطائرة عودتها ضمن برنامج خاص بها".

وكانت حالة من الغضب والاستياء سادت بين صفوف الأردنيين، بعد تداول صور لأحلام برفقة طائرة عسكرية وهي تنقلها إلى مدينة البتراء الأثرية ضمن زيارته لإحياء مهرجان جرش الغنائي.

وعبر الأردنيون خلال تغريدات مختلفة عبر موقع "تويتر" عن رفضهم للتصرف الرسمي الأردني تجاه احلام، وخاصةً في ظل الأزمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد، وعدم الاستقرار المالي.

وأحيت أحلام الدورة الـ 33 من مهرجان "جرش" بحضور الآلاف، الجمعة 2018، حيث افتتحت الحفل بأغنية "هاشمي" للمغني الأردني عمر عبد اللات على المسرح الجنوبي بمدينة جرش الأثرية.

أضف تعليق

التعليقات