الشعر الناعم، موضة أبدية...

نشر الأربعاء 18/07/2018 18:58 , موقع بكرا
الشعر الناعم، موضة أبدية...

لا يخرج الشعر الناعم أبدا من الموضة، وهذا الصيف سيكون في ذروته. دليلك للحصول عليه، خطوة بعد خطوة

تعتبر إطلالة الشعر الناعم أكثر الإطلالات التي تحبها المرأة الإسرائيلية، ولسنا نحن من نقول ذلك، بل إنها نتائج الاستطلاعات التي يتم إجراؤها من حين لآخر على مدار السنوات القليلة الماضية في البلاد. لكن الحقيقة هي أننا لا نحتاج للاستطلاعات: يكفي أن ننظر إلى النساء السائرات في أي شارع عادي لنكتشف أن غالبيتنا نحب أن يكون شعرنا مستقيما وناعما. إذاً، كيف نحصل على شعر ناعم يبدو – في نفس الوقت – معتنيا به تماما مثل العارضات من الإعلانات؟

لأجل هذا تماما، استدعينا عومير أساف، كبير مصففي الشعر في ناتشورال فورمولا، ليشرح لنا الأمر، خطوة خطوة. كان من المهم جدا بالنسبة لعومير أن يشدد على أن أساس الشعر الناعم الذي يبدو رائعا هو العناية اليومية: "من المهم تبني روتين عناية صحيح واختيار استخدام الشامبو، البلسم والقناع الخالية من الأملاح بالإضافة للاهتمام بأن تكون مواد تصفيف الشعر خالية من الأملاح".

1. ندهن على الشعر (بعد غسله وتجفيفه قليلا) كريم كيراتين لحمايته من حرّ السشوار القاتل. يحمي كريم الكيراتين الشعر لأنه يخلق ما يشبه طبقة الوقاية التي تصنع نوعا من العزل بينه وبين حرارة السشوار (أو منعم الشعر) وهكذا تحميه من التكسر أو التقصّف. يلائم الكريم أيضا من أجرت التنعيم، لانه خالٍ من الأملاح ويحتوي على الكيراتين الصافي، البروتين الذي يبني الشعر ويرممه.

2. فرشاة مهنية: من المحبذ العمل بواسطة فرشاة سشوار مهنية ذات رأس تيرموسيراميكي يحتفظ بالحرارة العالية الصادرة عن السشوار في وسط الفرشاة، فيكون من الأسهل والأسرع لك الحصول على شعر ناعم ورائع. بالإمكان الحصول على هذه الفرشاة في السوبرفارم.

3. عندما تقومين بالسشوار نفسه – انتبهي لإبعاد فوهة السشوار قليلا عن جذور الشعر، لأن من شأن تقريبها أكثر مما ينبغي من الشعر والفرشاة التي تعملين بواسطتها، أن يؤدي إلى حرق الشعر.

חלק

4. بعد السشوار – ادهني عدّة قطرات من السحر: سيروم الكيراتين الذي يمنح الشعر ليونة، بريقا وإطلاله مشرقة على مدى ساعات طويلة. كذلك، فإن السيروم يقوم "بإغلاق" أطراف الشعر ويشكل طبقة حماية للشعر.

والآن، الفيديو
 


الشعر الناعم، موضة أبدية...

أضف تعليق

التعليقات