منسقة الازياء النصراوية ليالي حوّا تشارك بأسبوع الموضى في باريس‎

نشر الأثنين 09/07/2018 20:16 , يحيى أمل جبارين - بكرا
منسقة الازياء النصراوية ليالي حوّا تشارك بأسبوع الموضى في باريس‎

عادت مصممة الازياء النصراوية ليلى حوّا، يوم الاربعاء الفائت الى البلاد قادمة من باريس بعدما شاركت باسبوع الموضة الذي عقد في مناطق مختلفة في العاصمة الفارنسية ما بين يوم الاحد والاربعاء.

وحظي اسبوع الموضة بمشاركة العديد من مصممي الازياء العالميين.

مراسل "بكرا" حاور المصممة حوّا حول مشاركتها بهذا الاسبوع لتقول ما يلي:"أسبوع الموضة هو حلم بالنسبة لي يتحقق أربع مرات خلال كل عام مرتين في الخياطة الرفيعة"هوت كوتور" ومرتين في الخياطة الجاهزة "بريتا بورتي". أرى خلال العروض الموضة والخطوط الجديدة في عالم الازياء ولكن غالبا ما يهمني ويلفت انظاري كما اخذ الإلهام للازياء والموضة هو ازياء الزوار ومتابعي الموضة الذين يأتون لرؤية العروض ولتقييم الموضة للعام المقبل".

عن سبب مشاركتها بهذا الاسبوع، تقول:"سبب مشاركتي في اسبوع الموضة هو إدماني الموضة ، بالنسبة لي الموضة هي حياتي وطريقه معيشتي كما أني في المجال منذ ما يقارب ال ١١ عام، أتنفس ، اشتغل، أعيش في عالم الموضة. عادة بعد أسابيع الموضة أقيم أمسيات التي تضمن شرح عن اهم وأبرز الموضة للعام المقبل كما أني أعطي نصائح للموضة والأزياء كيف نرتدي ونختار الازياء حسب مبنى الجسم الشخصية وغيرها من التفاصيل خلال دروس في مكتبي الخاص في الناصرة".

كل ما هو جديد

أكملت المصممة كلامها قائلة:" يشدني حبي وشغفي للموضة ورؤيه كل ما هو جديد وحديث في عالم الازياء.أبرز المصممين كانوا خلال العام تمارا وميشيل الذين يعملون تحت اسم "رالف اند روسو" هم متميزون بالخياطة الرفيعة ، رامي العلي المتميز بستايل الخياطة الملوكية اغلب تصاميمه بستايل ملوكي، أيلي صعب ، جورج حبيقة ، يومي كتسورا"يبانيه"، رامي القاضي وغيرهم العديد من المصممين العالميين".

وأنهت كلامها قائلة:" رسالتي لمحبي الأزياء بأن لا يتبعوا كل ما يوجد في عالم الأزياء لأن ليس كل ما يوجد بعالم الأزياء وعلى السوشيال ميديا هو صحيح لنا فلكل منا مبنى جسد مختلف ولغة جسد مختلفة وشخصية مختلفة".

منسقة الازياء النصراوية ليالي حوّا تشارك بأسبوع الموضى في باريس‎ منسقة الازياء النصراوية ليالي حوّا تشارك بأسبوع الموضى في باريس‎ منسقة الازياء النصراوية ليالي حوّا تشارك بأسبوع الموضى في باريس‎ منسقة الازياء النصراوية ليالي حوّا تشارك بأسبوع الموضى في باريس‎ منسقة الازياء النصراوية ليالي حوّا تشارك بأسبوع الموضى في باريس‎ منسقة الازياء النصراوية ليالي حوّا تشارك بأسبوع الموضى في باريس‎ منسقة الازياء النصراوية ليالي حوّا تشارك بأسبوع الموضى في باريس‎ منسقة الازياء النصراوية ليالي حوّا تشارك بأسبوع الموضى في باريس‎ منسقة الازياء النصراوية ليالي حوّا تشارك بأسبوع الموضى في باريس‎ منسقة الازياء النصراوية ليالي حوّا تشارك بأسبوع الموضى في باريس‎ منسقة الازياء النصراوية ليالي حوّا تشارك بأسبوع الموضى في باريس‎

أضف تعليق

التعليقات

  1. كل الاحترام ليالي الى الامام
    نضال عواوده - 10/07/2018 03:41