حفلات تافيرن يونانية في سوق تلبيوت في حيفا

نشر الأربعاء 20/06/2018 11:32 , موقع بكرا
حفلات تافيرن يونانية في سوق تلبيوت في حيفا





يتحول سوق تلبيوت في حي الهدار في حيفا مساء كل يوم ثلاثاء إلى تافيرن (حانة يونانية) مبهجة ، تجذب المئات من المشاركين من جميع الأعمار.



في كل أسبوع ، تكرس فعاليات التافيرن، التي تنتجها مجموعة "مجتمع هدار" التابعة لبلدية حيفا ، إلى واحدة من الثقافات الموجودة في البلاد. هذا الثلاثاء (19/06/2018) استمتع المشاركون في الحدث من الاحتفال اليوناني لفرقة "ياماس" ، مع أفضل كلاسيكيات الموسيقى اليونانية. جنبا إلى جنب مع أكشاك الفواكه والخضروات التي ستبقى مفتوحة.



اما في يوم الثلاثاء القادم (26.6) سيتحول السوق الى حفل إيقاع إفريقي ،مع فرقة "افافا جروف" وصوت"افافا" الفريد والخاص، إلى جانب الإيقاعات الأفريقية، سيقومان أيضاً بأداء عرض راقص.



في وقت لاحق ، سيتم افتتاح سلسلة الاحتفالات في شهر تموز/ يوليو المغنية إيلانا إيليا في حفل موسيقى كردية برفقة أربعة موسيقيين، والتي سوف تشمل أغاني الحب، الحنين، والأساطير من جبال كردستان.



في السنوات الأخيرة ،يلقى السوق زيادة كبيرة في عدد الأشخاص الذين يزوروه كل يوم ، بعد افتتاح عدد من المصالح الجديدة ، بما في مخبز الخبز المصنوع يدويًا ، مطعم السمك ، متجر للأطعمة النباتية ، وبار فواكه وغيرها من الأنشطة التجارية. في الوقت نفسه ، يتم إطلاق خطة استراتيجية لإعادة تأهيل وتجديد مجمع سوق تلبيوت بتكلفة عشرات الملايين من الشواقل. وستشمل الخطة، التي أطلقتها بلدية حيفا، ضمن أمور أخرى ، إعادة بناء هيكل السوق التاريخي ويتم الترويج له بالتعاون مع تجار السوق وأصحاب الأعمال والسكان.



مرفق صور بالإمكان نشرها إعلاميا دون مقابل

الصور تابعة لمكتب الناطق بلسان بلدية حيفا

حفلات تافيرن يونانية في سوق تلبيوت في حيفا

أضف تعليق

التعليقات