لكلٍ منّا معامل وقايتها

نشر الأربعاء 20/06/2018 10:10 , موقع بكرا
shutterstock By verona studio
لكلٍ منّا معامل وقايتها



هل أصابتك الحيرة بسبب تشكيلة منتجات الوقاية من الشمس؟ من المفضل أن تتعرفي على كل منتج بحسب الحاجة التي يلبيها، لكي تحصلي على النتائج المرجوة

تعرض شبكات الصيدلة الكثير من منتجات الوقاية من الشمس، حيث أن كل من هذه المنجات مخصص لحاجة ما. إذا تعرفت على الإمكانيات، ستكون حياتك أسهل بكثير. إذا، قبل أن تجدي نفسك واقفة أمام الرف دون أن تعرفي ماذا تختارين، من المفضل أن تقرأي الدليل الذي قمنا بإعداده مع ستافيت ساباغ، مديرة ماركة سكين غارد.

هل أنت رياضية بالفطرة؟

خرجت للركض طويلا، وقبل ذلك قمت بدهن وجهك بمعامل وقاية، لكنك كنت ستسعدين أكثر بتجديد الوقاية خلال الركض أو حتى في نهايته. المشكلة هي أننا نخرج للركض بالحد الأدنى من القطع على جسمنا، وبدون حقيبة. إذا، وجدنا الحل، في الجيب الخلفي الصغير، في نفس المكان الذي تضعين المفتاح فيه، بإمكانك اعتبارا من اليوم وضع ستيك الوقاية الشفاف للوجه، بمعامل SPF50 - إنه صغير لدرجة أنك أنت نفسك لن تشعري بوجوده ووزنه.
الستيك سهل الاستخدام والدهن على الوجه، ولا يترك علامات بيضاء. ملائم لكافة أنواع البشرة، لا يسبب الحاسية، مقاوم للماء ولا يحتوي على الكحول، العطور أو البارابينات. ما تحتاجينه تماما. 

تهتمين بحماية وجهك؟
تضعين مستحضرات التجميل في الصباح ويهمك وقاية بشرة وجهك، لكنك لا تحبين الشعول "بالثقل" بسبب الكثير من الكريمات، وخصوصا إذا كانت تترك علامات بيضاء، وبالتأكيد إذا كان كل كريم يستغرق وقتا طويلا لامتصاص البشرة له. جل الوقاية الشفاف للوجه من سكين غارد هو الحل الأمثل بالنسبة لك. فهو ياتي بقوام جل شفاف لا يترك علامات بيضاء، بتركيبة مخملية ولطيفة بإمكانها أن تشكل أساسا قبل الماكياج، كما أنه يأتي بنوعين من مصافي الأشعة: SPF50 لمن تتواجد لفترات كثيرة خارج المكتب، وكذلك بـ SPF30.

إذا ذهبت إلى شاطئ البحر في كل لحظة فراغ
إذا كنت مدمنة على البحر والبركة، فلا بد أنك تدهنين نفسك في البيت وبعدها تذهبين إلى الشاطئ، تغطسين في الماء، تستمتعين.. وحين تكون بشرتك رطبة، تفهمين أنه بات عليك أن تجففي نفسك من أجل دهن معامل الوقاية مجددا. كم سيكون ممتعا لو كان بإمكانك تجاوز مرحلة التجفيف بالمنشفة أو تحت أشعة الشمس، والقيام مباشرة بدهن مستحضر الوقاية؟ إذا، لقد بات بإمكانك ذلك فعلا. كل ما تحتاجين إليه هو اختيارالمنتج الملائم، مثلا مجموعة ويت سكين غارد (WET SKIN )، مجموعة من البخاخات (السبراي) الشفافة لحماية البشرة، حتى وهي مبللة. كيف؟ تحتوي التركيبة على بوليمير خاص مقاوم للماء ويخلق طبقة حماية للبشرة، حتى حين تكون مبللة، كما يسمح لمصافي الأشعة بالبقاء والصموج لحماية البشرة لفترة أطول.

إذا كنت بحاجة لمستحضر وقاية لكل العائلة
إذاً، إن كنت مسؤولة في البيت عن حقائب كل أفراد العائلة عند الخروج للتسلية خارج المنزل، مثلا للبيكنيك في المنتزه، وترغبين بتوفير المكان وأخذ مستحضر وقاية يكون ملائما للجميع، فمن الأفضل اختيار سبراي الوقاية بالعبوة العائلية (300 ملل) الذي يعتبر توفيريا من حيث الكمية ويوفر المكان في الحقيبة. اليوم، لدى سكين غارد هنالك تشكيلة واسعة من المنتجات بالحجم العائلي: من السبراي الشفاف، مرورا بسبراي مستحلب للأطفال وحتى سبراي الوقاية للأطفال للبشرة المبللة.
تجدر الإشارة إلى أن كافة منتجات سكين غارد لا تسبب الحساسية، بدون بارابينات، لم تتم تجربتها على الكائنات الحية، والأهم من ذلك، تستوفي معايير منظمة محاربة السرطان والمعايير الأوروبية المتشددة UVA BALANCE التي توفر الحد الأقصى من الحماية من أشعة UVA / UVB .
 

لكلٍ منّا معامل وقايتها لكلٍ منّا معامل وقايتها لكلٍ منّا معامل وقايتها لكلٍ منّا معامل وقايتها

أضف تعليق

التعليقات