في رمضان.. هل تتفوق هذه الممثلة على منى واصف؟

نشر الجمعة 25/05/2018 14:59 , موقع بكرا
في رمضان.. هل تتفوق هذه الممثلة على منى واصف؟

يشهد الموسم الدرامي الرمضاني الحالي، حضورًا قويًّا للنجمتين السوريتين القديرتين منى واصف وسمر سامي، عبر مسلسلي "الهيبة –العودة"، و"هارون الرشيد" على التوالي.


وتكثر الإشادات بأداء النجمتين في المسلسلين لما تقدمانه من أداء قوي يلفت الأنظار.


وتتابع منى واصف أداء شخصية "أم جبل"، ويبدو التناغم كبيرًا بينها وبين النجم السوري تيم حسن، عدا عن الكاريزما التي تفرضها خلال حضورها، وخصوصاً لحظة كلامها مع زوجها "أبو جبل" وهو على فراش الموت، وكذلك اتخاذها القرار بتسليم "جبل" زعامة العائلة كلّها بعد وفاة والده، وغيرها من المشاهد التي لفتت الأنظار بطريقة منى واصف في الأداء، وحضورها القوي.


والجزء الثاني من مسلسل الهيبة يُعرض حاليًّا على العديد من القنوات، ومنها: قناتا mbc و mtv في التاسعة 21.00 ليلًا.


والعمل من سيناريو وحوار باسم السلكا عن قصة "هوزان عكو"، وإخراج سامر برقاوي، وإنتاج الصبّاح ميديا، ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم، ومنهم: تيم حسن، ونيكول سابا، وأويس مخللاتي، وعبدو شاهين، وروزينا لاذقاني، ورفيق علي أحمد، وغيرهم.


أما سمر سامي فتسجل حضورًا قويًّا بشخصية "الخيزران"، في المسلسل التاريخي "هارون الرشيد" للكاتب عثمان جحا، والمخرج عبد الباري أبو الخير، وإنتاج شركة "غولدن لاين".


وبرزت سمر سامي بهذه الشخصية حيث تلقى الكثير من الإعجاب من قبل الجمهور، نظرًا لقوة أدائها وكيفية عملها بقوة لحماية حكم أولادها، وهو ما يضطرها لتسميم ابنها "الهادي" (عابد فهد)، لنقل الملك لشقيقه "هارون الرشيد" (قصي خولي)، عدا عن إشرافها على الكثير من التفاصيل التي تخص العائلة لحماية الحكم.


يُعرض مسلسل هارون الرشيد على العديد من القنوات الفضائية، ومنها روتانا خليجية، في تمام الساعة 20.00 مساءًا، وكذلك على قناة روتانا دراما في الساعة 22.00 ليلًا، بالإضافة إلى قنوات عديدة أخرى، منها: النهار المصرية وحواس وغيرها.

في رمضان.. هل تتفوق هذه الممثلة على منى واصف؟

أضف تعليق

التعليقات