الفنان وليد ابو جياب يتحدث لـ"بـُكرا" عن "حساب مفتوح"

نشر السبت 26/05/2018 07:30 , يحيى امل جبارين - بكرا
الفنان وليد ابو جياب يتحدث لـ

تتجّه انظار متابعي الدراما الرمضانيّة الفلسطينية الى مسلسل "حساب مفتوح" الذي تعرضه قناة الاقصى الفضائية.

وتبثّ "الاقصى"، المسلسل بعد النجاحات الباهرة التي حققها مسلسل "الفدائي" بنسختيه الاولى والثانية.

وفي حديث خاص معه، قال الممثّل الغزّي وليد ابو جياب بحديثه مع بكرا:" فكرة المسلسل تتحدث عن صراع العقول والادمغة بين العقل الفلسطيني المقاوم الذكي وبين العقلية الماكرة لرجال الشاباك وإظهار تضحيات رجال المقاومة".

عن اهداف المسلسل، يقول:"أهدافه هي نشر الوعي والحس الأمني لدى شرائح المجتمع وتوعية الشباب بأساليب وطرق أجهزة الاستخبارات الإسرائيلية لإسقاط الشباب والإيقاع بهم في وحل العمالة والمخدرات".

حول اهمّية العمل، يحدّثنا:" أهمية العمل تكمن في كونه مختلف تماما عن الأعمال السابقة في طرح موضوع المقاومة بطريقة تجذب المشاهدين".

عدم طرح قضايا الداخل

أشار ابو جياب بحديثه الى انّ:"بالنسبة لعدم طرح قضايا الداخل ، لا يوجد سبب معين لذلك من وجهة نظري الشخصية ، أما من ناحية انتاجية فهذا يرجع إلى ماذا يريد المنتج ان ينتج من أعمال لهذا العام ثم اننا في اول المشوار والأعمال قادمة ان شاء الله وقد يطل علينا عمل يكون موجه للداخل في يوم من الأيام".

ووجّه ممثّل مسلسل حساب مفتوح رسالة للمشاهدين عبر "بكرا" قال فيها:" رسالتي للمشاهدين ان يتابعوا ويتعملوا ويستفيدو من هذا العمل الجديد من ناحية الفكرة والطرح و لتتكون لديهم فكرة عن اشياء تجري في الخفاء يقف خلفها رجال مجهولون افنوا حياتهم وعمرهم امن أجل وطنهم".

أنهى ابو جياب حديثه مع "بكرا" قائلا:" الفدائي ١و٢ حقق نجاح اذهل المتابعين اما هذا العمل فمن السابق لأوانه الحديث عن نجاحه من عدمه ، ننتظر انتهاء العرض ليتم تقييم العمل ، ولكني اقول ان ردود الأفعال على ما تم عرضه من حلقات جاءت مبشرة فالجمهور يقوم بمشاهدة الحلقة اكثر من مرة ليتسنى له فهم طبيعة الأحداث وربطها ببعضها".

الفنان وليد ابو جياب يتحدث لـ الفنان وليد ابو جياب يتحدث لـ الفنان وليد ابو جياب يتحدث لـ

أضف تعليق

التعليقات