نصائح لاختيار كونسيلير

نشر الجمعة 18/05/2018 14:11 , موقع بكرا
نصائح لاختيار كونسيلير



ماذا عليك أن تعرفي عندما تختارين كونسيلير لإخفاء العيوب في الوجه؟ أخصائي التجميل عومير أساف يكشف أسرار أخصائيي التجميل المكتومة 

جميعكن تعرفن الكونسيلير، وفي الصيدليات، هنالك ما لا نهاية له من الإمكانيات التي تنتظركن. لكن كيف تعرفن طريقة اختيار المستحضر الأفضل بالنسبة لكن؟ عومير أساف، كبير أخصائيي التجميل في كيرلاين، يجمع لكن قائمة النصائح الأفضل، وها هي أمامكن: ماذا يجب أن نعرف عن الكونسيلير؟

الكونسيلير هو مستحضر تجميل يهدف إلى إخفاء العيوب، بالأساس المناطق الغامقة والبقع مثل الدوائر السوداء حول العينين. يساعد الكونسيلير في الحصول على إطلالة بشرة متجانسة، إخفاء البثور أو بقع التخضب.
أي أنواع من الكونسيلير هناك؟
يأتي الكونسيلير بأشكال وقوامات مختلفة: قوام سائل، كريم أو كمستحضر صلب. هنالك طبعا عدّة ألوان بحيث بالإمكان ملاءمة اللون الدقيق للون البشرة، وكذلك من حيث التغطية هنالك عدّة درجات، من الخفيفة وحتى التغطية الكاملة.
بالإضافة إلى ذلك، هنالك كونسيلير قلم من نوع bb الذي، وبالإضافة إلى قدرته على التمويه بفضل الخضاب العاكسة للضوء التي تخلق انطباعا عن بشرة فاتحة اللون وناعمة، فإنه يشمل أيضا معامل وقاية يعتبر بالغ الأهمية خلال التعرض لأشعة الشمس الطبيعية.
كيف نختار الكونسيلير؟
يجب اختيار الكونسيلير بحسب الحاجة. كل سيدة تعرف ما تريد الحصول عليه، وبناء على ذلك تقوم باختيار الكونسيلير الأكثر ملاءمة لها:
• كونسيلر بقوام رقيق يمنحنا إطلالة مشرقة – ملائم لمن ترغب بالتمويه الخفيف وإنارة منطقة العينين بالأساس.
• كونسيلير bb بقوام خفيف – لإخفاء العيوب خلال ساعات النهار.
• طقم كونسيليرات – طقم يتألف من عدة ألوان يتيح إمكانية الدمج وإنتاج لون متجانس ومتكامل لإعداد الوجه لوضع الميك أب او البودرا بصورة خفيفة وبسرعة.
ما هي الأخطاء الأكثر شيوعا عند استخدام الكونسيلير؟
تستخدم غالبية النساء الكونسيلير من أجل إخفاء علامات الزمن وقلة النوم التي تعتبر وباء العصر الحالي، وتسبب ظهور دوائر غامقة حول العينين.
لكن الخطأ الأكثر شيوعا هو اختيار كونسيلير بلون أفتح من لون الميك أب، وهكذا ينتج لدينا مظهر رمادي بعض الشيء. إذا، ما الأفضل القيام به؟ النظر إلى العينين! إذا كان اللون الغامق مائلا إلى البنفسجي – اختاري كونسيلير بلون مائل إلى الأصفر. إذا كان اللون الغامق مائلا إلى الأزرق – اختاري كونسيلير بلون مائل إلى البرتقالي، وإذا كان اللون الغامق مائلا إلى البني، اختياري كونسيلير بلون مائل إلى الوردي.
كيف نتخلص من الاحمرار بواسطة الكونسيلير؟
للتخلص من احمرار البشرة أو البثور، من الممكن أن نستفيد من الكونسيلر الأخضر. بعد امتصاصه، نقوم بوضع كونسيلير بلون البشرة ونقوم بتمويهه بالميك أب.

كيف نستخدم الكونسيلير؟
نضع الكونسيلير على شكل مثلث مقلوب: بحيث تبدأ قاعدة المثلث من تحت خط الرموش قليلا، ويكون رأس المثلث (القسم الحاد من المثلث) واصلا باتجاه الخد. أنصح بأعطاء المادة وقتا كافيا ليتم امتصاصها قليلا، وبعد نحو دقيقة تثبيت الكونسيلير بواسطة نقرات خفيفة.
بالإمكان وضع الكونسيلير بأية طريقة تشعرين بأنها مريحة لك: بواسطة الفرشاة، الإسفنجة أو الأصبع. بالنسبة للكونسيليرات السائلة، يكون من الأسهل استخدام المستحضر الذي فيه فرشاة ناعمة تأتي كجزء من المنتج نفسه. نضع المادة بلطف ومن ثم، كما ذكرنا، نقوم بالنقر الخفيف إلى داخل البشرة، وبعدها نقوم بتمويه الحدود إلى حين التمازج مع الميك أب والحصول على إطلالة متجانسة لبشرة الوجه. سيعطي وضع الكونسيلير على شكل مثلث مقلوب، للعين، إطلالة منفتحة، شابة ومنتعشة.
نصيحة هامة:
من المفضل استخدام فرشاة خاصة للكونسيلير رقم 01 (اضغطي على الرابط للمزيد من التفاصيل).
تعرّفوا على الكونسيلير المتاكمل الجديد، القادم
يدمج الطقم المهني الجديد "كونسيل أند كوركت" من كيرلاين، بين مختلف ألوان الكونسيليرات من أجل الحصول على تجانس كامل في لون بشرة الوجه، إخفاء بقع التخضب، الظلال الغامقة، الاحمرار والتجاعيد.
يدمج الطقم المهني كونسيليرات لتصحيح الألوان وكونسيليرات لمجانسة الألوان.
تأتي مصححات الألوان بالألوان الأخضر (لإخفاء احمرار البشرة. لتمويه الجلد المتهيج، البثور، أو الندوب)؛ البرتقالي الفاتح (الملائم للون البشرة الفاتح. لتمويه الألوان الغامقة والميل إلى الأزرق، لتمويه الظلال الغامقة حول العينين)؛ البرتقالي الغامق – للون البشرة الغامق (لتحييد الألوان الغامقة المائلة إلى الأزرق. لتمويه الظلال الغامقة حول العينين).
مجانسات الألوان ملائمة لخلق لون متجانس في الوجه، ملائمة لتمويه الظلال الغامقة عند زاوية العينين، لتنعيم مظهر تجاعيد التعابير حول الأنف والفم، ولإخفاء بقع التخضب وعيوب البشرة، وهي تأتي بـ 3 ألوان كونسيلير: الألوان (من الفاتح إلى الغامق) الملائمة لمجانسة اللون بموجب لون البشرة.
 


أضف تعليق

التعليقات