د. جيمي جدعون، مدير قسم النساء والولادة في مستشفى الناصرة في محاضرة بموضوع "صحّة المرأة" لمجموعة نساء نادي نعمت في النّاصرة

نشر الأربعاء 16/05/2018 14:37 , موقع بكرا
 د. جيمي جدعون، مدير قسم النساء والولادة في مستشفى الناصرة في محاضرة بموضوع



ضمن نشاطات مستشفى الناصرة- الإنجليزي في مجال تطوير صحّة المجتمع ومن منطلق إيمانه بأهميّة التواصل بشكل مباشر مع مجتمعنا المحليّ، نُظّمت يوم الثلاثاء 15/05/2018 محاضرة في موضوع "صحّة المرأة" لمجموعة نساء نادي نعمت في النّاصرة.
ألقى المحاضرة الدكتور جيمي جدعون، مدير قسم النّساء والتّوليد في مستشفى النّاصرة ومحاضر في جامعة بار إيلان. في المحاضرة تطرّق دكتور جدعون إلى أهمّ المواضيع الّتي تخص صحّة المرأة كجيل انقطاع الدورة الشهريّة، هشاشة العظام، هبوط الرحم وسلس البول وغيرها من المواضيع. كما فتح المجال للإجابة على أسئلة المشاركات. وقد تفاعلت الحاضرات بشكل كبير مع محاضرة الدكتور جدعون وشاركن بأسئلتهن وتساؤلاتهن المختلفة. كما اهتمّت السّيدات بشكل خاص بالمعلومات عن أهمّ التجديدات والابتكارات الحديثّة الّتي يتّبعها قسم النّساء والولادة في مستشفى النّاصرة كعلاجات هبوط الرحم، علاجات سلس البول، استخدام التقنيّات الحديثة في عمليّات الولادة القصريّة والّتي تتميز بوقت شفاء سريع، أوجاع أقل وجرح بدون ندبات وعلامات والعديد العديد من التقنيّات الحديثة في المجالات المختلفة.

في نهاية المحاضرة شكرت مركّزة النّادي السّيدة هند ابراهيم حمودة الدكتور جيمي جدعون على محاضرته القيّمة، وأعربت عن تقديرها وتقدير الحاضرات للمحاضرة ولتواصل المستشفى المباشر مع الأهل والمجتمع.

يُذكر أن قسم النّساء والولادة في مستشفى الناصرة -الإنجليزي يقدّم كافّة الخدمات الطبيّة للنساء ومن كلّ الأجيال، من خلال دفيئة المرأة الحامل في النّاصرة وفي أم الفحم، عيادة النساء، غرف العمليّات، غرف الولادة وقسم النّساء والولادة. ويعمل في القسم نخبة من أفضل اطبّاء وطبيبات النّساء والتوليد في البلاد.
 

 د. جيمي جدعون، مدير قسم النساء والولادة في مستشفى الناصرة في محاضرة بموضوع

أضف تعليق

التعليقات