أمور غريبة تُبكي المرأة الحامل

نشر الأثنين 07/05/2018 17:45 , موقع بُـكرا، وكالات
shutterstock
أمور غريبة تُبكي المرأة الحامل

نظراً للتقلبات الهرمونية أثناء الحمل، قد تجد الحامل نفسها وهي حساسة بشكل مفرط ومفاجئ؛ فحتّى ولو كانت من الأشخاص الذين لا يستسلمون للبكاء بسهولة، ها هي تتحول إلى شخصية مزاجية وذات دمعة سخية! في هذا السياق، جئناكِ بأغرب الأمور التي تبكي الحامل إجمالاً بسببها:

*أي إعلان متعلّق بالأطفال أو الحيوانات الأليفة: حتّى ولو لم تصبحي أماً بعد، لن تستطيعي حبس دموعكِ عند مشاهدة أي إعلان يتضمن الأطفال، سواءً كان عن أمّ ترافق طفلها إلى يومه الدراسي الأول، أو تصفق بفخر في حفل تخرجه، ناهيك عن إعلانات الحفاضات أو الشامبو الخاص بالرضع!

*حصولكِ على "معاملة خاصّة" لأنكِ حامل: هل تخلّى أحدهم فوراً عن مقعده في غرفة الإنتظار لإجلاسكِ؟ إنه موقف عاطفي بإمتياز بالنسبة لكِ!
عدم حصولكِ على هذه المعاملة الخاصّة: "بعض الأشخاص قد يكونون فعلاً وقحاء ولا يقدرون الألم والتعب الذي أشعر به... كيف يجرأون على فعل هذا؟!"

*أي قطعة ملابس صغيرة وظريفة: لم تتوقعي يوماً أن تختبري رحلة تسوق عاطفية وبهذا الكم من المشاعر!
لحظة إكتشافك أن ملابسك لم تعد بمقاسك: هذا النوع من البكاء لا بدّ منه سواءً كنتِ تختبرين تغيّرات جسمك للتو في المرحلة الأولى من الحمل، أو كنتِ تشعرين بالإنتفاخ الشديد في الأشهر الأخيرة.

*عدم القدرة على معرفة ما ترغبين بتناوله: ما بين الغثيان في الفصل الأول، و"الوحام" طيلة الحمل، هذا الخيار الذي كان يعتبر بسيطاً للغاية في السابق قد يحثكِ عن البكاء دون توقف.

*تأخر المخاض: لا شكّ أن الأيام الأخيرة من حملك قد تبدو لكِ أطول بكثير من فترة حملك بأكملها!

*وأخيراً، بدء المخاض: تلك اللحظة التي تكتشفين فيها أنكِ ستحملين صغيركِ بين ذراعيكِ في القريب العاجل!
فهل إختبرتِ هذه المواقف أثناء حملكِ؟ شاركينا تجربتكِ وأغرب الأمور التي أبكتكِ في هذا الخصوص ضمن خانة التعليقات!

أضف تعليق

التعليقات