نوال الزغبي بإطلالة مطبّعة بالنجوم.. بتوقيع مصمم لبناني

نشر الأربعاء 02/05/2018 07:12 , موقع بكرا
نوال الزغبي بإطلالة مطبّعة بالنجوم.. بتوقيع مصمم لبناني

تألقت النجمة الذهبية نوال الزغبي باطلالة من توقيع العالمي زهير مراد Zuhair Murad من خلال نشر صورتها على حسابها الخاص في انستغرام.

اطلالة نوال التي اعتمدها في آخر جلسة تصوير لها، تميزت بفستان مطبّع بالنجوم والرسوم، من وحي الكواكب في السماء خلال الليل.

ونسّقت نوال مع اطلالاتها أقراطًا كبيرة الحجم، حملت توقيع مصمّمة المجوهرات اللبنانية فيفيان دبّاس.

واشتُهرت نوال الزغبي بأسلوبها الخاص بها في الاطلالات، حيث نراها تعتمد الأزياء الجامعة بين البساطة والأناقة من جهة، والأنوثة والجرأة من جهة أخرى.

وهي من النجمات اللواتي اعتُبرنَ أيقونات في الموضة، بخاصة اطلالاتها سواء في أيامها العادية، أو في المناسبات الرسمية.

أما الألوان فهي ترتكزعلى الألوان الغامقة وغير الصاخبة، فرأيناها ترتدي سروالًا باللون الأسود من الجلد، مع قميص أسود بأكمام طويلة.

واختارت لإحدى اطلالاتها سروالًا أسودَ ضيّقًا، مع كنزة طويلة ذات أكمام عريضة باللون الرمادي الفاتح، واختارت في اطلالة أخرى سروالًا باللون الرمادي، مع كنزة باللون الأبيض بتصميم بسيط، نسقت معها سترة طويلة باللون الأسود بتصميم كلاسيكيّ أنيق.

ومن المعروف أنّ الثنائي نوال الزغبي وزهير مراد، هما من أنجح الثنائيات في عالم الموضة والفن، حيث وفي كل مرة تختار فيها نوال تصميمًا من مراد ، تبدو غاية في الأناقة والجمال، بغضّ النظر إن كان التصميم عبارة عن فستان سهرة، أو فستان قصير أو حتى جمبسوت، ومن المؤكد أنّ فساتين نوال في برنامج "ديو المشاهير" Celebrity Duets، والتي تكونت من 6 تصاميم رائعة في ليلة واحدة، وحملت توقيع "زهير مراد" Zuahir Murad، كانت الأكثر أناقة على الإطلاق.

(سيدتي)

نوال الزغبي بإطلالة مطبّعة بالنجوم.. بتوقيع مصمم لبناني

أضف تعليق

التعليقات