استعدادا لاستقبال شهر رمضان المبارك .. محلبة طارة تستضيف مجموعة "مطبخ هسا" في جولة كولينارية مثيرة

نشر الخميس 26/04/2018 12:51 , موقع بكرا
استعدادا لاستقبال شهر رمضان المبارك .. محلبة طارة تستضيف مجموعة


استعدادا لاستقبال شهر رمضان المبارك استضافت محلبة طارة مؤخرا مجموعة "مطبخ هسا" ، مجموعة الفيسبوك الاكثر شهرة على شبكات التواصل الاجتماعية، والتي تضم أكثر من 150 الف صديق ، معظمهن من النساء المختصات والمحبات لعالم الطبخ، واللواتي يتشاركن الوصفات، يتشاورن ويشاركن صورا للوجبات التي يقمن باعدادها.

شاركت ممثلات المجموعة بجولة مثيرة في المحلبة، للاطلاع عن كثب على عملية الانتاج الدقيقة لمنتجات المحلبة، بدءاً من استقبال الحليب وحتى مرحلة تغليف المنتجات. كما قامت المشاركات بزيارة خطوط الانتاج ومشاهدة استعدادات المحلبة لاستقبال شهر رمضان المبارك. وانضمت كل مشاركة في الجولة إلى ورشة عمل كولينارية بقيادة شيف رائد لتحضير وجبات جديدة وسهلة التحضير.

تجدر الاشارة الى ان شهر رمضان يمتاز باستهلاك كبيرة لمنتجات الحليب مثل الشمينت الحامضة واللبن الذي مر مؤخرا بمرحلة تجديد وتطوير، وتم اطلاقه بعدة احجام وعبوات، لبن طاره كباقي منتجات المحلبة لا يحتوي على مواد حافظة.

جليل عثامنة، مدير تسويق الوسط العربي في طارة قال:" تعمل محلبة طارة منذ سنوات في المجتمع العربي وتعرض على مستهلكيها بدائل صحية أكثر وطيبة أكثر من منتجات الحليب، جنبا الى جنب مع انتاج مضامين خاصة وملائمة لمميزات المجتمع الثقافية والاستهلاكية. لهذا سرنا وللمرة الثانية استضافة عضوات مجموعة"مطبخ هسا" في المحلبة. نساء المجموعة ناشطات جدا على مواقع التواصل الاجتماعي ويقمن بنشر وصفاتهن الخاصة ." انا متأكد من انهن وبعد ان واكبن عن قرب مرحلة الانتاج التي لا تنازل فيها عن الجودة والطعم، وبعد ان شاركن في ورشة عمل مع الشيف آيال غليك، لن يتنازلن عن الجودة والطعم في وجباتهن وسيستخدمن منتجات طاره، خاصة اللبن الذي تحول الى عنصر ومركب اساسي في تحضير وجبات الافطار الرمضاني". اضاف عثامنة

 

استعدادا لاستقبال شهر رمضان المبارك .. محلبة طارة تستضيف مجموعة استعدادا لاستقبال شهر رمضان المبارك .. محلبة طارة تستضيف مجموعة استعدادا لاستقبال شهر رمضان المبارك .. محلبة طارة تستضيف مجموعة استعدادا لاستقبال شهر رمضان المبارك .. محلبة طارة تستضيف مجموعة استعدادا لاستقبال شهر رمضان المبارك .. محلبة طارة تستضيف مجموعة استعدادا لاستقبال شهر رمضان المبارك .. محلبة طارة تستضيف مجموعة استعدادا لاستقبال شهر رمضان المبارك .. محلبة طارة تستضيف مجموعة استعدادا لاستقبال شهر رمضان المبارك .. محلبة طارة تستضيف مجموعة

أضف تعليق

التعليقات