حصول طاقم معهد أمراض الجهاز الهضمي في عيادة كلاليت ريكاتي على جائزة الطاقم المتميز

نشر الثلاثاء 24/04/2018 18:28 , موقع بكرا
 حصول طاقم معهد أمراض الجهاز الهضمي في عيادة كلاليت ريكاتي على جائزة الطاقم المتميز




في حفل احتفالي أقيم مؤخراً في لواء كلاليت الشمال للعاملين والطواقم المتفوقة، بمشاركة أسر العاملين وإدارة اللواء ، مُنحت جائزة الطاقم المتميز لموظفي معهد أمراض الجهاز الهضمي في عيادة ريكاتي.

هنأت السيداه ميراب جوت، مديرة اللواء ، الفائزين وشكرت أفراد العائلة الداعمين ، "يتم التعبير عن تفوقكم في العديد من مجالات عدة ومتنوعة تمس بجودة العلاج، الخدمة، والإدارة . أنتم تبرزون في القيادة وعمل الطاقم الذي تظهرونه في عملكم. التميز هو أسلوب حياة وأنتم تشكلون مصدرا للإلهام والفخر. أشكركم على عملكم من أجل المرضى ".


يقدم معهد أمراض الجهاز الهضمي الخدمات الطبية في مجالات أمراض التهاب الأمعاء (IBD) ) وأمراض الكبد وتتم فيه إجراءات التنظير الداخلي مثل تنظير المعدة وتنظير القولون ، بما في ذلك بتر السلائل.
تتكون عيادة ريكاتي من فريق رائد وماهر من مجالات الجراحة ،العلاج الطبيعي ،العلاج بالتشغيل، العلاج بالتخاطب، علاج الجهاز الهضمي ،طب الأسرة ،الأطفال وصحة المرأة.
وختمت السيدة ميراف غوت مديرة اللواء الشمالي ،الأمسية المؤثرة قائلة: "إن العمل اليومي ، الكفاءة المهنية ، الإخلاص ، التوجه الخدماتي والإنساني ، والعطاء العظيم من أجل المعالجين من قبل طاقم المعهد يشكل نموذج للسعي المستمر نحو التميز".

أضف تعليق

التعليقات