5 طرق لتبني الصرعة الميتاليكية

نشر الثلاثاء 24/04/2018 11:30 , موقع بُـكرا
5 طرق لتبني الصرعة الميتاليكية


الصرعة الميتاليكية في ذروتها، وهي مستمرة بالتقدم نحو الصيف الحار. إليك عدّة أفكار لدمج هذه الصرعة في إطلالتك

حيث تنظرين في هذه الأيام، ستشاهدين صرعة الميتاليك. ألوان ودرجات براقة، لامعة، من تلك التي ليس بالإمكان تجاهلها. لقد وقع عالم الموضة أسيرا في سحرها، وكلنا في أعقابه. إذا، كيف تستطيعين تبني هذه الإطلالة الغنية بالأناقة؟ إليك 5 أفكار بإمكانك تبنيها اعتبارا من اليوم.

موضة ميتاليك

سنقول ذلك فورا: التوتال لوك الميتاليك ليس ملائما للجميع. عليك أن تكوني ذات شخصية مبالغ بها لكي تخرجي بإطلالة مؤلفة كلها – من رأسك حتى أخمص قدميك – من إكسسوارات ميتاليكية ولألا تظهري مثل كائن فضائي أو روبوط. لكل البقية – من المحبذ اختيار قطعة واحدة، أو حتى قطعة تحتوي على عنصر ميتاليكي مثل قميص ذي خط بلون براق مثلا.

إكسسوارات ميتاليكية

لا تملكين الشجاعة اللازمة لارتداء ملابس برّاقة؟ من الممكن أن تكون حقيبة اليد أو الحذاء ما يلزمك، وسيعطيانك التأثير البرّاق اللازم.

أحمر شفاه ميتاليك

"تمتاز الإطلالة الميتاليك بشكل بارز وسائد، وإذا قمت باختيار أحمر شفاه مع لون كهذا، فإنك تختارين جذب كل التركيز والانتباه إلى الشفتينط، تقول زيفيت ياكري، مديرة شعبة التجميل في كيرلاين. بإمكان كل منا الاستمتاع بالألوان الميتاليك خلال هذا الفصل، وذلك نظرا لتوفر تشكيلة واسعة من الألوان للاختيار، ومن المفضل أن تختاري منها الجرعة المناسبة لك، من حيث عمق اللون أو درجته الملائمة للون بشرتك.

تعالي وشاهدي كيفية القيام بذلك بصورة صحيحة

https://www.instagram.com/p/BgeMSsTF1lk/?taken-by=carelineisrael

ظلال ميتاليكية

انسي الأفكار المسبقة القديمة التي تؤكد أنك إذا قمت باختيار أحمر شفاه بارز فعليك التنازل عن ماكياج العينين البارز. نحن نتواجد في عصر كل شيء مسموح فيه، وطبعا في إطار الحفاظ على الذوق المقبول. بإمكانك اختيار الظلال الميتاليكية بحسب النمط الذي يلائمك، وبإمكانك أيضا استخدام نفس أحمر الشفاه الذي قمت باستخدامه (انظري النصيحة رقم 2) وخلق إطلالة متجانسة، لامعة ومشرقة.

توازن ميتاليكي

إذا خترت الماكياج الميتاليك، تنازلي عن الملابس ذات الألوان الصارخة والبارزة. إذا اخترت ملابس بألوان ميتاليكية سائدة، فاختاري الماكياج الهادئ. "كلمة السر هي التوازن"، تؤكد زيفيت وتذكرنا أن الأقل، هو في الواقع أكثر.

"لكي يكون القوام واللون برّاقين. بالإضافة لكل ما ذكر، من المحبذ اختيار لون موحّد ميتاليكي، وعدم المبالغة. بإمكانك بكل تأكيد استخدام أحمر الشفاه كظلال كريمية للجفون واللعينين، والاهتمام بالدهن بصورة متجانسة، لكن انتبهي لألا تكون العينين والشفتين بنفس درجة اللون. إذا اخترت أحمر شفاه ميتاليك من لون ما، والظلال من لون آخر، وخصوصا إذا كان متناقضا، فمن الممكن أن تحصلي على إطلالة صاخة ومبالغ بها".

مجموعة الميتاليك الجديدة من كيرلاين: 8 ألوان رائعة. أحمر شفاة مطا ميتاليك من كيرلاين، السعر: 50 شيكل، للشراء اضغطي هنا

تصوير المنتجات: ميخائيل طوفل

الماكياج وتسريح الشعر: عومير أساف، المصمم الفني في كيرلاين

5 طرق لتبني الصرعة الميتاليكية

أضف تعليق

التعليقات