تفاصيل جديدة حول زفاف هاري وميغان

نشر الثلاثاء 17/04/2018 13:30 , موقع بُـكرا، وكالات
تفاصيل جديدة حول زفاف هاري وميغان

 

لقد اقترب موعد زفاف الأمير هاري وخطيبته الأميركية ميغان ماركل المقرر عقده يوم 19 مايو 2018، في كنيسة القديس جورج في قصر ويندسور التاريخي. فما جديد حفل زفافهما؟ تابعي التفاصيل في هذا الموضوع من أنوثة!

من سيحضر قالب الحلوى لزفافهما؟

اختار الأمير هاري وخطيبته ماركل "كلير باتاك" التي تدير مخبز Violet Bakery الواقع في لندن، لصنع كعكة الزفاف لهما. وبحسب ما نقل، فستكون الكعكة مغطاة بكريما الزبدة، مزينة بالزهور الطبيعية، وبطعم الفاكهة اللذيذة المخصصة لحفلات الزفاف الملكية.

"مشروب جديد" على شرف العروسين...

في حفل زفاف هاري وماركل، سيتم صنع مشروب جديد سيطلق على شرفهما، حيث صنع خصياصا لإضفاء لمحة من الطعم الأميركي على المذاق البريطاني التقليدي للبيرة.

ويأتي المشروب في اطار سلسلة تحمل اسم "زفاف هاري وميغان في ويندسور"، وبدأ انتاجها في العام 2011 احتفالاً بزفاف الأمير وليام شقيق هاري الأكبر.

المدعويين على حفل الزفاف

لم يوجه الأمير هاري وخطيبته دعوى الى رئيسة الوزارء البريطانية تيريزا ماي أو زعيم حزب العمال جيرمي كوربين أو أي من السياسيين الآخرين لحضور حفل زفافهما، بل اقتصر الحضور على أشخاص لهم علاقة مباشرة بالعروسين.

وصرح المتحدث الرسمي باسم الأمير هاري أنه لا داعي من وجود قائمة بالمدعوين الرسميين، لأن حفل الزفاف سيكون أصغر من حفل زفاف وليام وكيت.

هذا وطلب العروسين من كافة المدعوين الى الزفاف او المهنئين، بعدم ارسال اي هدايا لهما بمناسبة الزواج، بل القيام بإرسال الهدايا أو قيمتها الى الجمعيات الخيرية.

ديانا حاضرة في زفاف ابنها!

اتفق الأمير هاري وخطيبته أن تتضمن ترتيبات الورود في حفل الزفاف، زهوراً بيضاء كانت هي المفضلة بالنسبة للأميرة الراحلة ديانا.

ومن بين هذه الزهور، ذُكر زهرة "الفاوانيا"، وهي المفضلة بالنسبة لميغان والتي أهداها لها هاري خلال لقاءاتهما قبل الخطوبة. ويذكر أن الأمير سبق وأن كرم والدته، من خلال وضع ألماستين من مجموعتها الخاصة في خاتم خطوبة ماركل.
 

أضف تعليق

التعليقات