أحلام تثير ضجة بسترتها الثمينة ونظاراتها المرصعة بالألماس

نشر الأثنين 16/04/2018 11:00 , موقع بُـكرا، وكالات
أحلام تثير ضجة بسترتها الثمينة ونظاراتها المرصعة بالألماس

 

مرة جديدة، أثارت النجمة الاماراتية أحلام جدلاً كبيراً من خلال إطلالتها المميّزة والجديدة خلال الحلقة الثانية من العرض المباشر من برنامج The voice.

وظهرت بملابس مختلفة عن الحلقة السابقة، عبارة عن سترة واسعة وطويلة من غوتشي، ويبلع سعرها نحو 5000 دولار أميركي، مع تنورة طويلة بيضاء وارتدت تحتها فيزون أسود، ولكن كان لنظاراتها المرصعة بالألماس حصة الأسد من التعليقات بين متابعيها.

ونشرت أحلام مجموعة من صورها وهي ترتدي النظارة الطبية التي يتدلى منها اكسسوارات لامعة، مع قلادة كبيرة على رقبتها وخاتم أزرق ضخم في يدها، مما أثار استغراب الجمهور لتنهال التعليقات على صورها بعدما سألت المتابعين عن رأيهم باطلالتها.
وأوضحت أحلام قة نظاراتها وعلقت على صورها قائلة: “نظارتي وحصرياً على بوتيكي في بوتيكات كأول فنانة عربية توقع عقدها مع هذه الشركه الكبيرة”.

واعتمدت أحلام في اطلالتها أيضاً على مكياج برونزي اللون أظهر ملامحها العربية القوية واكتفت باسدال سعرها الناعم بعدما قامت بقصه “كاريه”.

يذكر أن أحلام ردت على كل مَن يقول بأنه لا توجد مواهب قوية في هذا الموسم من البرنامج، فقالت بنبرة حاسمة: “يخطئ مَن يظنّ بأنه لا توجد مواهب. هذا ظلم للمشتركين. هناك أصوات رائعة تنافس فنانين كباراً في العالم العربي”.
 

أحلام تثير ضجة بسترتها الثمينة ونظاراتها المرصعة بالألماس

أضف تعليق

التعليقات