شاهيد كابور أب للمرة الثانية وهذه التفاصيل

نشر السبت 14/04/2018 07:55 , موقع بُـكرا، وكالات
شاهيد كابور أب للمرة الثانية وهذه التفاصيل

 

ذكرت مصادر صحافية، أنّ نجم بوليوود شاهيد كابور Shahid Kapoor وزوجته ميرا راجبوت Mira Rajput ينتظران طفلهما الثاني، بعد أن أنجبا ابنتهما ميشا في 26 آب/أغسطس 2016.

وأضافت المصادر أنّ الصور انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي لـ"ميرا" وهي تكشف استدارة بطنها، فيما يبدو وكأنه انتفاخ حمل.

وفي الوقت نفسه صرح شاهيد وميرا بانهما كانا يخططان لطفلهما الثاني، وقال شاهيد في مقابلة صحافية أُجريت مؤخرًا، إنّ الخطط جارية لإنجاب طفل جديد.

وأضاف كابور بالقول: ": ميرا، التي تبلغ من العمر 22 عامًا ، تفضل أن تُنجب طفلًا ثانيًا قريبًا أيضًا، فهي تريد أن تقلب القاعدة، وتنجب الأطفال إلى سنّ معينة، ومن ثم تكون حرة بعد ذلك للقيام بما يحلو لها."

خبر حمل ميرا أشعل مواقع التواصل الاجتماعي بخاصة في انستقرام، وتزامن ذلك مع نشر شاهيد فيديو على انستقرام يظهر فيه وهو يرقص ويؤدّي حركات الشخصية الكرتونية المعروفة بالراقص الفضائي، بألوانه المختلفة والتي تتطلب ليونة ورشاقة، وهي عدوى تحدّي أغنية "Dame Tu Cosita".

وكان شاهيد وميرا قد دخلا القفص الذهبي في 7 تموز/ يوليو عام 2015 بطريقة سريّة جدًّا، حيث أقيم حفل الزفاف في مزرعة في أحد منازل الأصدقاء المقرّبين، وظهر العروسان بأزياء بسيطة جدًّا وتقليدية.

أضف تعليق

التعليقات