موهبة الاوبرا الواعدة رينا ميعاري تُدخل لون جديد من الموسيقى للمجتمع العربي

نشر الجمعة 13/04/2018 15:30 , محمود غالية - موقع بكرا
موهبة الاوبرا الواعدة رينا ميعاري تُدخل لون جديد من الموسيقى للمجتمع العربي

تستعد موهبة الاوبرا الواعدة رينا ميعاري مع زميلاتها رانية عتيق وديما عازار، وذلك ضمن جمعية اورفيوس لعرض موسيقي الاول سيكون مساء اليوم في حيفا والثاني في مسرح السلام في سخنين يوم غد السبت.
عن ادخال هذا اللون من الغناء الى مجتمعنا العربي تحدث مراسلنا مع موهبة الاوبرا الواعدة رينا ميعاري التي تحدثت عن بدايتها في عالم الموسيقى،وعن دعم عائلتها لها، وكيف انقلبت هوياتها للموسيقى الى مهنة المستقبل، بعد ان تألقت وتميزت خلال دراستها باختصاص العلوم، كيف نشأت، وكيف صممت على ادخال هذا اللون من الموسيقى الى مجتمعها العربي، واملها بان يتقبل جمهورها غناء الاوبرا، وان يصبح جزء من ثقافة المجتمع العربي. حيث الاوبرا هي قصة يتم غنائها وليس سردها، هي عبارة عن سيناريو كامل مكتوب نقوم بغنائه بالحان مناسبة، وتطمح ان نغني على المسارح الاوروبية وترجمة اوبرا يسهل على مجتمعنا العربي فهمها.
استمعوا الى صوت رينا ميعاري والمقابلة المصورة.... 

موهبة الاوبرا الواعدة رينا ميعاري تُدخل لون جديد من الموسيقى للمجتمع العربي موهبة الاوبرا الواعدة رينا ميعاري تُدخل لون جديد من الموسيقى للمجتمع العربي موهبة الاوبرا الواعدة رينا ميعاري تُدخل لون جديد من الموسيقى للمجتمع العربي موهبة الاوبرا الواعدة رينا ميعاري تُدخل لون جديد من الموسيقى للمجتمع العربي موهبة الاوبرا الواعدة رينا ميعاري تُدخل لون جديد من الموسيقى للمجتمع العربي

أضف تعليق

التعليقات