"كيرلاين careline تقدم 4 نصائح لعاشقات طلاء الأظافر الميتاليك

نشر الجمعة 13/04/2018 22:55 , موقع بكرا

ما يزال طلاء الأظافر الميتاليك يسيطر على الموضة. فهو غني بالخضاب والألوان الجديدة التي تتراوح بين اللون الأشقر المشرق، مرورا بالوردي المشتعل، ووصولا إلى اللون البنفسجي العميق. يشع اللون الميتاليك بالحضور، وتؤدي التركيبة الجديدة إلى تثبيت الخضاب القوية لفترة طويلة من خلال انعكاس معدني لمّاع. لكن، من الواجب أن نعرف كيفية استخدام هذا الطلاء من أجل الاستمتاع بكامل التأثير. فما الذي من المهم أن نعرفه؟

حل لامع للأظافر المصفرّة

تعرف كل عاشقات ألوان الطلاء الغامغة ظاهرة ما بعد إزالة الطلاء، حيث تصبح الأظافر تحته صفراء وعديمة البريق. كلما قمنا بدهن ألوان الطلاء الغامقة أكثر، تزداد هذه الظاهرة حدّة. إذاً، ما العمل؟ قمنا بسؤال زيفيت ياكير، مديرة شعبة التجميل في "كيرلاين" careline وطبعا كانت لديها نصيحة استثنائية: يجب تبليل عود أذنين ذو رأس قطني بكمية صغيرة من مستحضر الكلور السائل (مثل سانو جافيل على سبيل المثال) وتمريره بلطف شديد على سطح الأظفر. من المهم جدا الحذر من ملامسة السائل لمنطقة الجلد المحيط بالأظفر وكفة اليد. من المهم أيضا الإشارة إلى أن حل الكلور ليس مخصصا للعناية الدائمة، وإنما حين يكون الوضع سيئا للغاية.

طبقة واقية عبقرية

• من المحبذ تفادي اصفرار الأظافر، ومن أجل حماية الأظافر الملونة بطلاء غامق، من المفضل دهن طبقة من الأساس (برايمر) على الأظافر، لتكون طبقة واقية عازلة قبل دهن طلاء الأظافر. يقوم الأساس بتقوية الأظفر كما ويساعد في منع الاصفرار.
كم ندهن؟
من أجل الحصول على نتيجة رائعة، تنصح زيفيت بطبقتين رقيقتين قدر الإمكان.
وأخيرا: كيفية التجفيف جيدا؟
من أجل التجفيف جيدا وبصورة ناجعة، من المفضل تجهيز صحن واسع مملوء بماء الحنفية ومكعبات الثلج، ونقع أكفّ اليدين فورا بعد دهن الطلاء. بعد عدّة ثوان، سيثبت الطلاء وستبقى الإطلالة المشرقة لفترة طويلة. 

أضف تعليق

التعليقات