ماذا فعل تامر حسني في حفله الأول في السعودية؟

نشر السبت 31/03/2018 10:30 , موقع بُـكرا، وكالات
ماذا فعل تامر حسني في حفله الأول في السعودية؟

 

أحيا النجم تامر حسني مساء أمس (الجمعة) حفله الغنائي الأول في المملكة العربية السعودية، على المسرح المقام داخل "مدينة الملك عبد الله الإقتصادية" في جدة.

وسبقه لاحياء أولى فقرات الحفل المطرب السعودي الشاب محمد السهلي، الذي حرص في ختام فقرته على تقديم تامر للجمهور مؤكداً أنه من الجيل الذي نشأ على أغانيه.

وبمجرد صعود تامر تصاعدت هتافات قرابة الـ ١٥ الف من الشباب، ممن يغلب عليهم الحضور النسائي.

وحرص تامر قبيل إحياء الحفل على شكر الحكومة والشعب السعوديين، وأعرب عن أن أهم دعوة له لاحياء هذا الحفل هي التوقيت القياسي الذي نفذت خلاله التذاكر.

وافتتح تامر الحفل بأغنية "عينيا بتحبك" والتي علق بعدها قائلاً: "ينتابني شعور بانني أغني للمرة الأولى النهاردة".

واستكمل بأغاني "كل مرة" ،"بنت الايه" ،"تليفوني رن" ،"قرب حبيبي" ،"يانا يامفيش" ،"ارجعلك"، "بطلة العالم" .. وغيرها ممن رددها بمشاركة الجمهور في حالة من الاندماج المتبادل بينه وبين محبيه من مختلف الأعمار.

وحرص حسني على دعوة الإعلامي تامر أمين للصعود على خشبة المسرح، والذي أكد أن تامر حسني رافع رأس مصر زي العالمي محمد صلاح، وأشار إلى سعادته بوجود حفل لفنان مصري يضم كل أفراد الأسرة السعودية.

أقيم الحفل برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، ونظمه من الجانب السعودي زكي عبد التواب "360" ومحمد عبد التواب "LIVE" ومن الجانب المصري تامر عبد المنعم "PMG" حيث تم تصميم مسرحاً ضخماً لم يسبق تنفيذه في كل حفلات تامر حسني ويحاط المسرح بمدرجات بها مقاعد الجمهور والتي تحمل الألوان الثلاثة لعلم مصر حيث تحمل المقاعد الأمامية اللون الأحمر والتي تليها باللون الأبيض ومقاعد الصفوف الخلفية باللون الأسود.

وكان ضمن الحضور الإعلامي تامر امين واحمد السعدني المشارك بالـ led screens وإبراهيم الحصري ومحمد الحصري والمنتج وليد منصور والفنان محمد اشرف والفنانة السعودية رجاء صالح.

ماذا فعل تامر حسني في حفله الأول في السعودية؟ ماذا فعل تامر حسني في حفله الأول في السعودية؟ ماذا فعل تامر حسني في حفله الأول في السعودية؟ ماذا فعل تامر حسني في حفله الأول في السعودية؟

أضف تعليق

التعليقات